انطلاق فترة إعداد المريخ البورسعيدي استعدادًا للموسم الجديد (صور)

انطلاق فترة إعداد المريخ البورسعيدي استعدادًا للموسم الجديد (صور) تدريب المريخ للموسم الجديد ٢٠١٩ /٢٠٢٠

انطلقت اليوم الثلاثاء فترة إعداد فريق المريخ البورسعيدي استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني 2019/2020 تحت قيادة فنية لأشرف خضر المدير الفني للفريق.

وبدأ “خضر” الإعداد للموسم الجديد بعقد اجتماع مع لاعبيه الذين يمثل أغلبهم القوام الأساسي للفريق ويتواجدون معه بالموسم الماضي من الدوري، وأعقب هذا الاجتماع بداية التدريبات والتي شهدت إحماءات وتدريب بالكرة.

ومن جانبه، قال “خضر” لـ “استاد ولاد البلد”، أن التدريبات ستبدأ بالكرة على عكس عدد من الفرق التي تظل في التدريبات البدنية لأسابيع، وستبدأ المباريات الودية خلال الأسبوع الثاني من الإعداد وبعد ذلك سينتظم الفريق بمعسكر في الإسكندرية.

وأضاف أنه تم التعاقد مع عدد من اللاعبين أبرزهم حارس القناة السابق، ويحتاج الفريق التدعيم في عدد من المراكز.

صفقات فريق المريخ البورسعيدي

وسبق للفريق التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أبرزهم اللاعب عبد الله ناصر والذي سبق له اللعب بالمريخ منذ عدة سنوات ونجح في الصعود للترقي مع فرق المريخ البورسعيدي، والترسانة الذي استمر به 3 مواسم، ولعب للقناة وبلدية المحلة والذي كان محطته الأخيرة، كما تم ضم اللاعب أيمن ناجي، الشهير بـ”محمد ناجي جدو الصغير” والذي يملك من العمر 25 عامًا، وسبق له اللاعب لأندية: بلدية المحلة والترسانة والزمالك، واللاعب أحمد صبري، لاعب وسط المهاجم الرجاء السابق، والذي وقع للفريق البورسعيدي في صفقة انتقال حر.

بينما رحل عن الفريق خلال الانتقالات الحالية اللاعبين محمود عبد الحكيم والذي انضم لصفوف الإعلاميين، وحارس المرمى أحمد حسين الذي تعاقد معه فريق الترسانة، وتم الاستغناء عن اللاعبين خالد أشرف، وحسام أسامة.

وصرح أشرف خضر المدير الفني للفريق، أن الصفقات سيتم اختيارها بعناية وستتجه فيها الأنظار نحو المراكز التي يحتاج إليها الفريق، مشيرًا إلى أن المريخ يتمتع بوجود قوام أساسي لذلك لن تكون التعاقدات كثيرة.

وكان الفريق قد اختتم الموسم الماضي من دوري القسم الثاني محتلاً المركز السادس برصيد 36 نقطة، ويلعب ضمن فرق المجموعة الثانية، والتي ستضم بالموسم الجديد كلا من: النصر، الداخلية، سيراميكا، المريخ، القناة، بتروجيت، منتخب السويس، الترسانة، النجوم، الزرقا، جمهورية شبين، كوكاكولا.

تشهد المجموعة تواجد الفرق التي هبطت من الدوري العام الممتاز خلال موسم 2018/2019 وهي: بتروجيت والداخلية والنجوم، ما يزيد من صعوبة المجموعة.

 

اقرأ أيضا..
 المريخ يدعم صفوفه بضم أحمد صبري بالقسم الثاني

الوسوم