فاركو 2018.. عام التخبط وعدم الاستقرار

فاركو 2018.. عام التخبط وعدم الاستقرار فاركو

كان 2018 عام للنسيان على فريق فاركو الذي شهد تخبطًا وعدم استقرار منذ الموسم الماضي.فريق فاركو تابع لشركة فاركو للأدوية بالإسكندرية، ومستقر ماديًا وإداريًا، ولكنه يفتقد إلى الاستقرار الفني، ما يؤدي إلى تذبذب النتائج.

ويستعرض “استاد ولاد البلد”، الحصاد التدريبي ومشوار الفريق خلال العام 2018.

التخبط عنوان العام

بعد رحيل البرتغالي أروى أجوش، المدير الفني الأجنبي الذي تولى قيادة الفريق بداية الموسم الماضي، تعاقد مجلس الإدارة مع أيمن المزين، في ديسمبر 2017.

قدم المزين نتائج جيدة في البداية، لكن لم يحدث تفاهم بينه وبين مجلس الإدارة، ثم ساءت النتائج في آخر 6 مباريات، وتمت إقالته بعد تراجع الفريق من المركز الثالث إلى المركز السادس.

فاركو

وفي مارس 2018، لجأ مجلس الإدارة إلى هاني سامي، الذي كان مدربًا عامًا في الفريق منذ صعوده إلى دوري القسم الثاني.وتولى سامي المهمة حتى نهاية الموسم، وأنهى فاركو موسمه في المركز السادس في جدول ترتيب مجموعة “بحري”.

حاول مجلس الإدارة في الموسم الجديد، تصحيح المسار والبحث عن الاستقرار الفني، وتم التعاقد مع محمد صلاح مديرًا فنيًا، بعد إنجاز صعوده بفريق النجوم إلى الدوري الممتاز.

لم يحقق صلاح المرغوب، ورجل عن الفريق بعد عدم التأقلم مع حليمو، مدير الكرة، وهاني سامي، المدرب.رفض مجلس الإدارة رحيل الثنائي، ما دفع نجم الزمالك السابق إلى تقديم استقالته ورحيله هو ومعاونيه.

محمد صلاح
محمد صلاح
عدم الاستقرار مستمر

تم تعيين هاني سامي مديرًا فنيًا للفريق، ولكنه لم يحقق الفوز في أي مباراة مع الفريق.احتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط، وأصبح قريب من المراكز التي تصارع على الهبوط.

هاني سامي
هاني سامي
عبد الناصر محمد

وتعاقد مجلس الإدارة مع عبد الناصر محمد، المدير الفني السابق لفريق طنطا، أملاً في تصحيح المسار. تعادل عبد الناصر مع غزل المحلة وسيدي سالم، ثم تحسنت النتائج، وحقق أول فوز له على شقيقه السكندري أبو قير للأسمدة. ثم فاز بثلاثية على فريق الجزيرة في عقر داره، وأصبح الفريق في المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

عبد الناصر محمد

 

اقرأ أيضًا..
فاركو يعود من مطروح بثلاث نقاط بعد تخطي الجزيرة
صور| فاركو يحقق أول فوز تحت القيادة الفنية الجديدة على أبو قير

الوسوم