ولاد البلد

فاركو يفوز برباعية على الأوليمبي وديًا

فاركو يفوز برباعية على الأوليمبي وديًا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، الفوز على نظيره الأوليمبي، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت، اليوم السبت، في إطار المباريات الودية، استعدادًا لعودة دوري القسم الثاني.

سيطر فاركو تحت قيادة فنية للدكتور أحمد عاشور على مجريات اللقاء، ونجح كريم حسن في إحراز هدفين، وسجل علي بهيج هداف الفريق ومجموعة بحري هدف، وأضاف أحمد عوض الهدف الرابع.

يذكر أن فاركو دخل في معسكر مغلق ببرج العرب، من ثاني أيام عيد الأضحى، ليستعد الفريق جيدًا للعودة مرة أخرى، والمنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

وتصدر الفريق مجموعة بحري فترة طويلة من الموسم، إلى أن فقد الصدارة في الأسابيع الأخيرة بعد تذبذب النتائج، التي جعلته يحل في المركز الثالث برصيد 32 نقطة بالتساوي في النقاط مع غزل المحلة صاحب المركز الثاني.

بينما فريق الأوليمبي يصارع الهبوط للقسم الثالث هذا الموسم، بعد تحقيق الفريق نتائج سيئة من بداية الدوري، مما تسبب في تغيير الأجهزة الفنية أكثر من مرة.

وبدأ أحمد الكأس الموسم على رأس القيادة الفنية، ولكن النتائج لم تساعده ليرحل ويتولى محمد كيتا مسؤولية الفريق، الذي لم يستمر كثيرًا هو الآخر بسبب سوء النتائج.

ولجأ مجلس الإدارة إلى أحمد ساري، الذي يأمل بالعبور بالفريق إلى بر الأمان، مثلما فعلها من موسمين، بعدما تولي مسؤولية الفريق الذي كان يقترب من المراكز المهددة بالهبوط، وبعد مجيء ساري تحسنت النتائج وأنهى الموسم في منتصف الجدول.

ويحل الأوليمبي في المركز العاشر برصيد 19 نقطة من 17 مباراة خاضها الفريق، فاز في 5 منها، وتعادل في 4، وخسر في 8، وسجل لاعبوه 13 هدفا، وتلقت شباكهم 14 هدفا.

الوسوم