ولاد البلد

فاركو يستعد لوديتين مع حرس الحدود والاتحاد

فاركو يستعد لوديتين مع حرس الحدود والاتحاد مبارة فاركو وبيلا بملعب حرس الحدود - تصوير: مصطفي حسن

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو ، لخوض مباراة ودية مع حرس الحدود، غدًا السبت، استعدادًا لاستئناف مباريات دوري القسم الثاني، بعد إيقافه لأكثر من ثلاث أشهر بسبب فيروس كورونا.

ويلعب فريق فاركو مع حرس الحدود غدًا في الرابعة عصرًا، كما اتفق مسؤولو فاركو  على خوض ودية أخرى مع الاتحاد السكندري، يوم الأربعاء المقبل.

يذكر أن فاركو دخل في معسكر مغلق في برج العرب من ثاني أيام عيد الأضحى، ليستعد الفريق جيدًا للعودة مرة أخرى، والمنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

وتصدر الفريق مجموعة بحري فترة طويلة من الموسم، إلى أن فقد الصدارة في الأسابيع الأخيرة بعد تذبذب النتائج التي جعلته يحل في المركز الثالث برصيد 32 نقطة بالتساوي في النقاط مع غزل المحلة صاحب المركز الثاني.

يشار إلى أن اتحاد الكرة أعلن في مارس الماضي إيقاف مسابقات كرة القدم ومن بينها دوري القسم الثاني لأجل غير مسمى، وإغلاق الملاعب والنوادي وصالات الجيم بسبب كورونا، مما أثر بالسلب على اللاعبين والرياضيين.
في الوقت ذاته، تابعت بعض الأندية المران مع لاعبيهم عن طريق برنامج زووم، مثل فاركو وسيراميكا كليوباترا، ومع بداية شهر يوليو صدر قرار بإعادة فتح النوادي والملاعب، ما جعل اللاعبون يعودون مرة أخرى إلى تدريباتهم الأساسية.

وأصدرت اللجنة الخماسية، قرارا باستئناف دوري القسم الثاني يوم 20 سبتمبر المقبل، ويتبقى 5 جولات على نهاية المسابقة.

 

 

 

 

الوسوم