فاركو اختبار ودي جديد للأسوانية غدًا

فاركو اختبار ودي جديد للأسوانية غدًا فريق أسوان - المصدر: أسوان

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، بقيادة مجدي عبدالعاطي، مباراة ودية جديدة أمام فريق فاركو أحد أندية القسم الثاني بمجموعة بحري، على هامش استعدادات الفريق الأسواني لدوري الممتاز بعد صعوده من القسم الثاني.

وقال مجدي عبدالعاطي، مدرب أسوان، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن المباراة ستقام في الخامسة والنصف عصر غدٍ الثلاثاء، على ملعب الأكاديمية البحرية بالإسكندرية، بعد الاتفاق مع الجهاز الفني لفاركو على إقامة تلك الودية.

وتأتي تلك المواجهة الودية على هامش تواجد فريق أسوان بمعسكر تدريبي مغلق بالإكاديمية البحرية في ثاني مراحل الفريق  للاستعداد لمنافسات الدوري الممتاز.

وسينتهي معسكر أسوان بالإكاديمية البحرية عقب عيد الأضحي المبارك، ويسعى الجهاز الفني لاستغلال هذا المعسكر للعب عدد من المباريات الودية لتجهيز اللاعبين بصورة طيبه قبل انطلاق المباريات الرسمية خلال الموسم الجديد.

وتعد هذه الودية الثانية للفريق خلال معسكره بالإسكندرية بعد الخسارة فى المباراة الودية الأولي من فريق  الرجاء برباعية مقابل هدف، والتي أقيمت على نفس الملعب.

وأوضح مدرب أسوان أن تلك الوديات فرصة كبيرة لتجهيز لاعبي الفريق بأفضل صورة، ومعرفة ما وصلوا إليه من مراحل الإعداد بعد خوضنا مرحلة أولي معسكر بالقاهرة والذى استمر لمدة 17 يوم، ثم الدخول فى معسكر الإسكندرية منذ 20 يوليو الماضي، ضمن الخطة الموضوعه للاستعدادا للدوري الممتاز.

وكان فريق أسوان قد احتل قمة مجموعة الصعيد خلال منافسات الموسم الماضي بدوري القسم الثاني برصيد 58 نقطة، ونجح فى خطف بطاقة الصعود للدوري الممتاز بعد منافسة قوية مع بني سويف الذى حل وصيفا  برصيد 50 نقطة، مما شجع إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان على تجديد الثقة فى الجهاز الفني بالكامل بقيادة مجدي عبدالعاطي، للاستمرار مع الفريق بالدوري الممتاز، بالإضافة لوجود أحمد مصطفي بيبو أحدث الوجودة المنضمة للجهاز الفني لمعاونه مجدي عبدالعاطي المدير الفني ومحمد ثابت صاروخ المدرب العام، وأحمد سيد مارادونا المدرب المساعد، ضمن تجهيزات الفريق للموسم الجديد واللعب بين الكبار بدوري الأضواء والشهرة خلال الفترة المقبلة سعيا لإسعاد جماهير أسوان الوفية.

اقرأ أيضًا:

14 صفقة حصيلة أسوان في سوق الانتقالات حتى الآن

 

 

الوسوم