غياب طارق وساسي عن مواجهة الزمالك وبطل الصومال.. تعرف على القائمة

غياب طارق وساسي عن مواجهة الزمالك وبطل الصومال.. تعرف على القائمة فرجاني ساسي - الموقع الرسمي

أعلن طارق يحيى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق التي ستواجه ديكاداها الصومالي، الجمعة المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا على استاد الجيش ببرج العرب.

غاب عن القائمة مصطفى فتحي والمغربي خالد بوطيب وعبد الله جمعة وأيمن حفني، للإصابة، وطارق حامد والتونسي فرجاني ساسي لعدم الجاهزية، ومحمد أوناجم لعدم أحقيته اللعب الإ في دور المجموعات.

جاءت القائمة على النحو التالي، حسبما أعلن الموقع الرسمي

محمد عواد– محمد أبو جبل– محمد صبحى في حراسة المرمى.

محمود علاء– محمود حمدى الونش– محمد عبد الغني– محمد عبد السلام– حازم إمام– حمدي النقاز– محمد عبد الشافي في خط الدفاع.

محمود عبد العزيز– محمد حسن– محمد عنتر– محمود شيكابالا– يوسف أوباما– كريم بامبو– أشرف بن شرقي– أحمد زيزو– إسلام جابر في خط الوسط.

عمر السعيد– مصطفى محمد في خط الهجوم.

الزمالك 

قرر طارق يحيى، المدير الفني، تغيير البرنامج التدريبي للفريق حيث كان مقرر أن يخوض مرانه مساء اليوم بمقر النادي، ولكن سيغادر الفريق خلال الوقت الحالي متجهاً إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق هناك، ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه مساء اليوم علي الملعب الفرعي لبرج العرب، ويخوض التدريب الختامي غدًا الخميس على الملعب الرئيسي.

تذاكر المباراة 

قال رئيس الزمالك، إن بيع تذاكر المباراة الفريق سيكون بداية من اليوم الأربعاء أمام بوابة جامعة الدول العربية، وأيضًا غدًا الخميس وحتى الساعة التاسعة مساءًا، وأشار رئيس الزمالك إلى أنه تم طبع 10 آلاف تذكرة لبيعها للجماهير وأعضاء النادي.

ومن المفترض أن يصل الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الزمالك وبطل الصومال، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، إلى القاهرة فجر الخميس.

طاقم التحكيم

ويدير المباراة طاقم تحكيم من إثيوبيا مكون من تيودروس ميتيكو، ويعاونه كل من: تيجل جيزواو، وشيوانجيزاو تبابيل، والحكم الرابع إمانويل هاليسيلاس، ويراقب اللقاء الجيبوتي محمد مؤمن علي.

وتقام المباراة على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، يوم الجمعة المقبلة، بعدما كان موعدها يوم الأحد الماضي على استاد بتروسبورت، ولكن الجهات الأمنية طلبت تأجيل المباراة ليوم الجمعة ونقلها إلى الإسكندرية.

اقرأ أيضًا:

الزمالك يستقر على المدير الفني الجديد.. وهذا موعد وصوله

الوسوم