غياب المراقبين وقمصان دون أرقام.. لقطات من مباراة شباب طامية وناصر

غياب المراقبين وقمصان دون أرقام.. لقطات من مباراة شباب طامية وناصر شباب ناصر الفيوم وشباب طامية - تصوير محمود عبد العظيم

شهدت مباراة شباب طامية ونظيره شباب ناصر الفيوم، أمس السبت، العديد من المشاهد الغريبة والبارزة، التي قليلًا ما تحدث بملاعب كرة القدم.

طامية وشباب ناصر

“استاد ولاد البلد”، يستعرض أبرز ما جاء من حالات غريبة ونادرة الحدوث، في السطور التالية:

1 – غياب الحكم الرابع

لم تشهد المباراة والتي أقيمت ظهر أمس، أي تواجد لحكم رابع. وقاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من: حكم ساحة، وحكم مساعد أول وحكم مساعد ثان، دون معرفة أية أسباب لتغيب الحكم .

2 – غياب مراقب لجنة المسابقات
المكان المخصص للمراقبين فارغًا
المكان المخصص للمراقبين فارغًا

كما غاب عن حضور اللقاء، مراقب لجنة المسابقات والذي يرسل من منطقة الكرة فرع الفيوم، ولم يتم معرفة أسباب الغياب.

3 – غياب مراقب الحكام

كما غاب مراقب لجنة المسابقات أيضًا عن المباراة، لتقام المباراة دون حكم رابع أو مراقب للطاقم التحكيمي في مفاجأة كبيرة، وتساؤلات عديدة من جانب الفريقين وأجهزتهما الفنية.

5 –غياب الأرقام على تيشيرتات لاعبي ناصر

لعب 4 لاعبين بفريق شباب ناصر الفيوم بتيشيرتات غير مدون أعلاها أو في أي جزء منها رقم اللاعب، كما لم يتم تدوين الرقم بأي شيء، ليكمل اللاعبون المباراة بتيشيرت مجهول بالنسبة للطاقم التحكيمي.

6 – تأخر المباراة ربع ساعة

كما تأخرت المباراة 15 دقيقة، من قبل طاقم التحكيم دون معرفة أسباب ذلك، رغم تواجد الفريقين أرضية الملعب، كما لم يؤكد الحكم سبب التأخر .

7 – غياب سيارة الإسعاف

كما لم تحضر سياراة الإسعاف بمحيط المباراة، ولم يحضر  أيضًاطاقم العمال الذي يرفق مع سيارة الإسعاف.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب طامية بقيادة قطب أحمد، في الفوز على نظيره مركز شباب ناصر بالفيوم، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مركز شباب طامية، في إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر بدوري القسم الثالث بالمجموعة الرابعة. ورفع شباب طامية رصيده إلى 27 نقطة، وتجمد رصيد ناصر الفيوم عند 13 نقطة.

اقر أيضًا:
شباب طامية يعمق جراح ناصر الفيوم في القسم الثالث (صور)

 

الوسوم