غزل المحلة يواجه شربين في ثالث التجارب الودية

غزل المحلة يواجه شربين في ثالث التجارب الودية غزل المحلة ونبروه- تصوير: ميرنا علي

يلتقي الفريق الأول لنادي غزل المحلة بنظيره الفريق الأول لنادي شربين، غدًا الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب استاد الغزل الرياضي، في ثالث التجارب الودية التي يقوم بها الفريق المحلاوي استعدادًا للموسم الجديد.

وكان خاض المحلة مباراتين وديتين قبل ذلك، إذ التقى بدقادوس، وانتهت المباراة بفوز الأول بسداسية نظيفة، وتلقى الهزيمة من نبروه بهدفين دون مقابل، وكان غزل المحلة تحت قيادة خالد عيد، المدير الفني للفريق، قد استقر على خوض 4 وديات، خلال شهر أغسطس المقبل، قبل الانطلاق بعد عيد الأضحى لخوض معسكر خارجي.

ويلتقي غزل المحلة في أولى المباريات الودية بدقادوس في الأول من أغسطس، ومباراته الثانية تجمعه بنظيره فريق نبروه، الأحد 4 أغسطس، والثالثة أمام نادي شربين يوم الثلاثاء، 6 أغسطس، والمباراة الرابعة أمام نادي الزرقا، 8 أغسطس.

وكان من المقرر أن يخوض الفريق معسكر خارجي خلال هذا الأسبوع بالكلية الحربية، ولكن تم إلغاءه، وفضل خالد عيد، المدير الفني، خوض مباريات ودية داخل الديار قبل خوض معسكر خارجي.

صفقات غزل المحلة

وأبرم غزل المحلة 14 صفقة حتى الآن خلال فترة الانتقالات الصيفية، هم: عادل فكري، لاعب المنصورة، وعمار محسن، ومحمد فتح الله، لاعبا جمهورية شبين، وأشرف سيد، لاعب إف سي مصر، ومحمد مصطفى، لاعب مياه البحيرة، ومصطفى عبد الستار، حارس مرمى فريق بني سويف، وأحمد شوقي، حارس إف سي مصر، ويحيى حامد، لاعب نادي مصر، ومحمد حمدان، ومصطفى شفيق، لاعبي بتروجيت، ومحمد العربي، لاعب القناة، وأحمد عبد الله، لاعب الداخلية، وسيد حسن، ومحمد ممدوح، لاعبي سيراميكا كليوباترا.

ويشارك المحلة بدوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري، وكان اختتم الموسم المنقضي، وهو يحتل المركز السادس برصيد 42.

 فترة الإعداد

وبدأ زعيم الفلاحين فترة الإعداد في الأول من يوليو الحالي، على ملعب استاد غزل المحلة، تحت قيادة خالد عيد، المدير الفني، من أجل الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري.

وشهدت فترة الإعداد ظهور خالد كساب، المهاجم السابق لنادي غزل المحلة، في التدريبات، لكن لم يعلن النادي عن التعاقد معه حتى الآن، كما عاد عادل فكري، أحد الصفقات الجديدة للمشاركة في التدريبات بعدما غاب عنها منذ البداية، إضافة لظهور عدد من لاعبى قطاع الناشئين في مختلف الأعمار السنية لمنحهم الفرصة وانتقاء العناصر الجيدة لتكون ضمن صفوف الفريق الأول.

اقرأ أيضًا:

من الدوماني إلى عاشور غزل المحلة منجم الزمالك الذي لا ينضب

الوسوم