غزل المحلة يعزز هجومه بلاعب بتروجيت استعدادًا للموسم الجديد

غزل المحلة يعزز هجومه بلاعب بتروجيت استعدادًا للموسم الجديد مصطفي شفيق لاعب غزل المحلة - المركز الإعلامي

نجح مجلس إدارة نادي غزل المحلة في الحصول على خدمات مصطفى شفيق لاعب بتروجيت لمدة ثلاثة مواسم، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية استعدادًا للموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثاني.

وبحسب المركز الإعلامي للنادي، جمعت اللاعب جلسة مع خالد عيد المدير للفريق، وأحمد أبو العزم المدير المالي، وطه السيد المشرف العام على الرياضية، وحسام عزو المشرف على الكرة بالنادي، إضافة لوكيل أعماله علي جلال، وانتهت الجلسة بتوقيعه على عقود انتقاله لصفوف قلعة زعيم الفلاحين لمدة ثلاثة مواسم.

 ويجيد شفيق اللعب في مركز المهاجم، وسبق له اللعب مع بتروجيت والمرج، وكان يعد هداف الفريق البترولي وهداف كأس مصر للشباب، قبل الانتقال لصفوف غزل المحلة.

صفقات غزل المحلة

ويعد مصطفى شفيق هو الصفقة العاشرة لغزل المحلة، بعد أن ضم عادل فكري لاعب المنصورة، وعمار محسن ومحمد فتح الله لاعبا جمهورية شبين، وأشرف سيد لاعب أف سي مصر، ومحمد مصطفى لاعب مياه البحيرة، ومصطفى عبد الستار حارس مرمى فريق بني سويف، وأحمد شوقي حارس إف سي مصر، ويحيى حامد لاعب نادي مصر، ومحمد حمدان لاعب بتروجيت.

ويسعى غزل المحلة لتدعيم صفوفه خلال فترة الإعداد للاستعداد بقوة لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري، كما يريد الفريق المحلاوي تعزيز خط الهجوم بعد ظهر القصور واضح في ذلك المركز الموسم الماضي.

ويشارك نادي الغزل بدوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري، وكان اختتم الموسم المنقضي وهو يحتل المركز السادس برصيد 42، ويسعى خلال الموسم الحالى أن يعود من جديد لدوري الأضواء والشهرة.

وبدأ زعيم الفلاحين فترة الإعداد في الأول من يوليو الحالي على ملعب استاد غزل المحلة، تحت قيادة خالد عيد المدير الفني، وذلك من أجل الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري.

وشهدت فترة الإعداد ظهور خالد كساب المهاجم السابق لنادي غزل المحلة، في التدريبات، بينما غاب عادل فكري أحد الصفقات الجديدة، إضافة لظهور عدد من لاعبي قطاع الناشئين في مختلف الأعمار السنية لمنحهم الفرصة وانتقاء العناصر الجيدة لتكون ضمن صفوف الفريق الأول.

 
اقرأ أيضًا..
بعد تدخل “بدير” و”راشد”.. المحلة ينهي أزمة عادل فكري

الوسوم