غزل المحلة يضم مهاجم نادي مصر في ثامن صفقات الفريق

غزل المحلة يضم مهاجم نادي مصر في ثامن صفقات الفريق يحي حامد، لاعب أف سي مصر المنتقل لصفوف غزل المحلة: الصفحة الرسمية للنادي

نجح مجلس إدارة نادي غزل المحلة، برئاسة إبراهيم صادق، في الحصول على خدمات يحيى حامد، لاعب نادي إف سي مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية استعدادًا للموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثاني.

توقيع العقد

وبحسب الصفحة الرسمية للنادي عبر “فيسبوك” أن اللاعب جمعته جلسة مع خالد عيد، المدير للفريق، وأحمد أبو العزم، المدير المالي، وطه السيد، المشرف العام على الرياضية، وحسام عزو، المشرف على الكرة بالنادي، انتهت الجلسة بتوقيعه على عقود انتقاله لصفوف قلعة زعيم الفلاحين لمدة ثلاثة مواسم.

وسبق ليحيى حامد اللعب في أندية وادي دجلة، والجونة وإف سي مصر، قبل الانتقال لصفوف غزل المحلة، ويعد ذلك هو التدعيم الأول للمحلة في مركز الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويعد يحيى حامد، هو الصفقة الثامنة لغزل المحلة، بعد أن ضم عادل فكري، لاعب المنصورة، وعمار محسن، ومحمد فتح الله، لاعبا جمهورية شبين، وأشرف سيد، لاعب إف سي مصر، ومحمد مصطفى، لاعب مياه البحيرة، ومصطفى عبد الستار، حارس مرمى فريق بني سويف، وأحمد شوقي، حارس إف سي مصر.

ويشارك نادي غزل المحلة بدوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري، وكان اختتم الموسم المنقضي وهو يحتل المركز السادس برصيد 42.

وكان زعيم الفلاحين قد بدأ فترة الإعداد أمس على ملعب استاد غزل المحلة في الرابعة والنصف عصرًا تحت قيادة خالد عيد، المدير الفني، من أجل الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري.

وكان المران قد شهد أمس ظهور خالد كساب، المهاجم السابق لنادي غزل المحلة، لكن لم تعلن المحلة عن انضمامه لصفوف الفريق، كما ظهر عدد من لاعبي قطاع الناشئين في مختلف الأعمار السنية لمنحهم الفرصة وانتقاء العناصر الجيدة، لتكون ضمن صفوف الفريق الأول، إذ تواجد لاعبين من فريق 99، و2000، و2001، إضافة للاعبي فريق 97 الذي سيعتمد عليهم النادي.

ويسعى زعيم الفلاحين للعودة من جديد لأمجادة للدوري الممتاز، مستغلًا فترة الإعداد في ضم عدد من الصفقات التي تصنع الفارق مع الفريق هذا الموسم، خاصة بعد عدم هبوط أحد فرق الممتاز لمجموعة بحري، ما يجعل الأمور تبدو اسهل على المحلة للعودة لمكانتها الطبيعية.

الوسوم