ولاد البلد

غزل المحلة يحدد موعد العودة للتدريبات بعد سلبية المسحة الطبية

غزل المحلة يحدد موعد العودة للتدريبات بعد سلبية المسحة الطبية

أخطرت اللجنة الطبية فريق غزل المحلة اليوم بسلبية المسحة، التى تم إجراءها أمس الأربعاء، للاعبين والجهاز الفني والإداري بالنادي.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادي غزل المحلة على فيسبوك، أن نتيجة المسحة جاءت سلبية لجميع أفراد الفريق، ولم تظهر وجود إصابة أي فرد من أفراد الفريق.

وعقب ظهور النتيجة، من المقرر أن يعود فريق غزل المحلة للتدريبات الجماعية والتى حدد موعدها يوم السبت المقبل، استعدادا لعودة دوري القسم الثاني.

وخضع 40 فردا من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي، للمسحة الطبيه، تمهيدا لعودة الفريق للتدريبات الجماعية.

ونفى حسام عزو، المشرف العام على الكرة بالنادي، ما تردد حول قيام غزل المحلة بمسحة على نفقته وعودته للتدريبات، مشيرا إلى أن تلك الأخبار شائعات لا أساس لها، وأن المحلة كان ينتظر موعد المسحة المحددة من جانب اتحاد الكرة، وأن النادي ملتزم بالإجراءات الاحترازية التي أقرها اتحاد الكرة، للحفاظ على سلامة الفريق.

يقع غزل المحلة في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بحري برصيد 32 نقطة، ويفصله عن صدارة المجموعة نقطة وحيدة، ولعب الفريق المحلاوي 17 مباراة، فاز في 9، وتعادل في 5، وتلقى الهزيمة في 3 لقاءات.

ويمتلك غزل المحلة أقوى خط هجوم في مجموعة بحري بتسجيل 22 هدفا، وثالث أقوى هجوم في القسم الثاني خلف الداخلية الذي يحل في المركز الأول بـ26 هدف، وبني سويف الثاني بـ 23.

كما يمتلك ثاني أقوي خط دفاع في مجموعة بحري، بعدما استقبلت شباكه 10 أهداف، ورابع أقوى دفاع في القسم الثاني خلف بني سويف، والبنك الأهلي، وبتروجيت.

الوسوم