غزل المحلة يتعاقد مع ثلاث صفقات لتدعيم صفوفه (صور)

غزل المحلة يتعاقد مع ثلاث صفقات لتدعيم صفوفه (صور) محمد ممدوح: المركز الإعلامي

نجح مجلس إدارة نادي غزل المحلة، برئاسة إبراهيم صادق، في الحصول في التعاقد مع أكثر من لاعب خلال، اليوم الأربعاء، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية استعدادًا للموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثاني.

وبحسب المركز الإعلامي للنادي، حصل غزل المحلة على خدمات كلاً من، محمد العربي، مهاجم القناة، وناشيء الزمالك السابق، لمدة ثلاثة مواسم، وأحمد عبد الله، لاعب الداخلية، لنفس المدة، والذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، وضمت محمد ممدوح كيمو، لاعب جمهورية شبين السابق، وفرق سيراميكا كيلوباترا، والإسماعيلي، والجونة، ومنتخب السويس الأسبق، ويجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن.

جمعت اللاعبين جلسة مع خالد عيد، المدير للفريق، وأحمد أبو العزم، المدير المالي، وطه السيد، المشرف العام على الرياضية، وحسام عزو، المشرف على الكرة بالنادي، انتهت الجلسة بتوقيعهم على عقود انتقالهم لصفوف قلعة زعيم الفلاحين، لمدة ثلاثة مواسم.
صفقات غزل المحلة
وبهذه الصفقات يكون أبرم غزل المحلة 14 صفقة حتى الآن خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن ضم عادل فكري، لاعب المنصورة، وعمار محسن، ومحمد فتح الله، لاعبا جمهورية شبين، وأشرف سيد، لاعب إف سي مصر، ومحمد مصطفى، لاعب مياه البحيرة، ومصطفى عبد الستار، حارس مرمى فريق بني سويف، وأحمد شوقي، حارس إف سي مصر، ويحيى حامد، لاعب نادي مصر، ومحمد حمدان، ومصطفي شفيق، لاعبى بتروجيت، ومحمد العربي، لاعب القناة، وأحمد عبد الله، لاعب الداخلية، وسيد حسن، ومحمد ممدوح لاعبي سيراميكا كيلوباترا.
ويشارك نادي غزل المحلة بدوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة “بحري”، وكان اختتم الموسم المنقضي وهو يحتل المركز السادس برصيد 42 نقطة.
غزل المحلة
وكان بدأ زعيم الفلاحين فترة الإعداد في الأول من يوليو الجاري، على ملعب استاد غزل المحلة، تحت قيادة خالد عيد، المدير الفني، وذلك من أجل الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة “بحري”.
وشهدت فترة الإعداد ظهور خالد كساب، المهاجم السابق لنادي غزل المحلة في التدريبات، لكن لم يعلن النادي عن التعاقد معه حتى الآن، كما عاد عادل فكري أحد الصفقات الجديدة للمشاركة في التدريبات، بعدما غاب عنها منذ البداية، إضافة لظهور عدد من لاعبى قطاع الناشئين في مختلف الأعمار السنية لمنحهم الفرصة، وانتقاء العناصر الجيدة لتكون ضمن صفوف الفريق الأول.
اقرأ أيضاً
الوسوم