عادل فكري: سأعود لتدريبات غزل المحلة عندما أحصل على مقدم عقدي

عادل فكري: سأعود لتدريبات غزل المحلة عندما أحصل على مقدم عقدي عادل فكري - المركز الإعلامي لنادي غزل المحلة

أعرب عادل فكري لاعب غزل المحلة المنتقل حديثًا لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، عن استيائه مما يثار على السوشيال ميديا وداخل جدران النادي عن رغبته للانتقال لنادي منافس بعدما حصل على مقدم عقده.

وعلق فكري على ما يثار حاليًا بشأن رغبته في ترك النادي، بأنه حصل على مبلغ 10 آلاف جنيه من قيمة عقده مع فريق غزل المحلة، مشيرًا إلى أن الاتفاق كان في حضور وكيله محمد سلامه إضافة للمسؤولين بالنادي، موضحًا بأن الاتفاق كان ينص على أنه يحصل على مبلغ معين كمقدم عقد قبل النزول إلى أرض الملعب.

وأضاف فكري في تصريحات لـ “استاد ولاد البلد”، أنه تواصل مع إدارة غزل المحلة، من أجل الحصول على المبلغ المتفق عليه، لكنهم طلبوا منه 100 ألف جنيه لكي يتم فسخ التعاقد ويرحل عن صفوف الفريق، مشيرًا إلى أنه بأي حق يطلبون 100 ألف جنيه في حين إنه حصل على 10 آلاف جنيه فقط لا غير.

واختتم فكري حديثه بأنه أراد أن يوضح الأمور لجماهير غزل المحلة، نظرًا للقيل والقال الذي يحدث خلال هذه الفترة، وإنه يكن كل الاحترام والتقدير لنادي غزل المحلة وجماهيره، وفي حالة حصوله على المبلغ المتفق عليه في عقده مع النادي سيحضر للتدريبات في اليوم التالي.

عادل فكري يغيب عن التدريبات

وتغيب عادل فكري عن تدريبات الفريق والتي انطلقت في الأول من يوليو الحالي، ولم يحضر حتى الآن لبداية فترة الإعداد للموسم الجديد، ما جعل الأقاويل تنتشر خلال هذه الفترة عن رغبة اللاعب في الانتقال لنادي منافس، وتوجيه اللوم له من جماهير المحلة عبر السوشيال ميديا، ما جعل فكري يرد على كل ما يثار ويوضح الأمور للجماهير.

وانتقل فكري لصفوف غزل المحلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي المنصورة.

ويواصل زعيم الفلاحين فترة الإعداد الأولى الخاصة به على ملعب استاد غزل المحلة، تحت قيادة خالد عيد، المدير الفني للفريق، والتي تشمل تعارف بين اللاعبين والجهاز الفني، إضافة لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين بعد فترة الراحة التي حصلوا عليها بعد انتهاء الموسم.

غزل المحلة

ويلعب المحلة بدوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري، وكان اختتم الموسم الماضي وهو يحتل المركز السادس برصيد 42 نقطة، ويبحث هذا الموسم عن المنافسة على لقب الدوري والعدوة مرة أخرى لدوري الأضواء والشهرة.

 

اقرأ أيضًا..
الغزل يضم مهاجم نادي مصر في ثامن صفقات الفريق

الوسوم