غرامات وإيقافات على عاملين غارب بسبب أحداث مباراة العربان

غرامات وإيقافات على عاملين غارب بسبب أحداث مباراة العربان فريق العربان مصدر الصورة: المركز الإعلامي

فرضت لجنة مسابقات دوري قطاعات جنوب الصعيد، بعض العقوبات على الجهاز الفني واللاعبين، لنادي عاملين بغارب، على خلفية ما حدث في مباراة الفريق أمام نظيره نادي العربان، بالدور قبل النهائي لدوري قطاعات جنوب الصعيد، لمواليد 2001 التي أقيمت يوم السبت الموافق 27 إبريل المنقضي.

وجاءت العقوبات التي فرضتها لجنة المسابقات كالتالي:

إيقاف كلًا من محمد سعودي، وحسين عيد، أفراد الجهاز الفني 4 مباريات وغرامة مالية قدرها 400 جنيه، وإيقاف كلًا من اللاعب عبد الرحمن عيد، وشاذلي حامد، إدارى الفريق، 4 مباريات وغرامة مالية قدرها 200 جنيه.

كما قررت اللجنة احتساب نتيجة اللقاء لصالح نادي العربان صفر/2، وإحالة الجهاز الفني والإدارى للتحقيق من قبل منطقة البحر الأحمر، لتعديهم بالألفاظ على فرع البحر الأحمر.

وكانت نتائج مباريات الدور قبل النهائي قد أسفرت عن فوز فريق نادي الغردقة، على نظيره فريق نادي الشعب بقوص بأربعة أهداف مقابل هدف.

فيما استطاع فريق العربان، تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره فريق نادي العاملين بغارب بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة شهدت اشتباكات بين لاعبي الأخير، وحكم اللقاء ما دفع لاعبو العاملين بغارب إلى الخروج من الملعب، قبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بـ10دقائق، وإطلاق حكم اللقاء صافرة الغاء المباراة.

اقرأ أيضًا:

تامر حسن يستقيل من تدريب الشمس وكابرال يقترب

خطاب لجنة المسابقات
الوسوم