غدًا.. 7 لقاءات قوية في مجموعة الصعيد بالقسم الثاني

غدًا.. 7 لقاءات قوية في مجموعة الصعيد بالقسم الثاني بني سويف والفيوم - مجموعة الصعيد

تنطلق غدًا الخميس، منافسات الجولة الثانية عشر في مجموعة الصعيد بالقسم الثاني، وذلك بإقامة 7 مباريات هامة، وعلى إثر نتائجهم سيتغير الوضع بجدول ترتيب فرق المجموعة.

يأتي في مقدمة المواجهات القوية، مباراة النصر للتعدين، مع بني سويف المتصدر، التي يستضيفها ملعب التعدين، إذ يسعى بني سويف بقيادة المخضرم محمد يوسف، للفوز من أجل المحافظة على الصدارة؛ حيث يحتل الصدارة برصيد 25 نقطة، بينما يقاتل التعدين بالفوز للتمسك بالمنافسة والخروج من دوامة الأزمات التي يمر بها.

وعلى ملعب ديروط، يستضيف نادي ديروط، نظيره أسوان صاحب الوصافة، في مباراة لا تقل أهمية عن مواجهة بني سويف والتعدين؛ إذ يسعى أسوان للفوز من أجل ملاحقة بني سويف على الصدارة، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 23 نقطة، بينما ليس أمام ديروط سوى الفوز من أجل العودة لمكانتة التي بدأ بها، خاصة بعد هزيمته بالجولة السابقة.

ويستضيف تحرير أسوان، نظيره الوليدية في مباراة متكافئة، حيث يحتل تحرير أسوان المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، ويأمل في تحقيق فوزه الثاني هذا الموسم، حيث لم يحقق إلا الفوز في مباراة واحدة من 11 مباراة لعبها حتى الآن، والفوز بجعله يترك منطقة الخطر، بينما يقبع الوليدية في قاع الجدول برصيد 4 نقاط فقط، وليس أمامه سوى الفوز من أجل إحياء أمله البقاء بالقسم الثاني.

وفي مباراة متكافئة أيضًا، يستضيف طهطا صاحب المركز السابع برصيد 15 نقطة، نظيره الإعلاميين بالمركز الثامن بنفس الرصيد، فكلا منهما يرغب في الفوز من أجل تحسين موقفه بجدول المجموعة.

اقرأ أيضًا.. حوار| هداف مجموعة الصعيد : هدفي الصعود للممتاز.. وأحلم بالمنتخب والاحتراف

ويواجه الفيوم بالمركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، نظيره سوهاج صاحب المركز العاشر برصيد 13 نقطة، على ملعب الأسيوطي، وليس أمام أي منهما سوى الفوز من أجل الهروب من منطقة الخطر، والبعد عن شبح الهبوط مبكرًا.

طالع أيضًا.. فيديو| ماذا قال مدرب بني سويف عقب الانفراد بالصدارة؟

ويحل الألومنيوم المستفيق ضيفًا ثقيلًا على تليفونات بني سويف بملعب استاد بني سويف، ويسعى الألومنيوم بالمركز الخامس برصيد 16 نقطة إلى مواصلة نتائجه الجيدة بالفترة الأخيرة، وذلك من خلال تحقيق الفوز على مضيفه التليفونات، في الوقت الذي يبحث عن العودة للانتصارات التي غابت عن الفريق منذ فترة كبيرة.

وتختتم منافسات الأسبوع بلقاء الأشقاء ناصر ملوي، مع المنيا على ملعب ناصر ملوي، وتعد مواجهة صعبة، حيث يسعى المنيا للفوز باللقاء من أجل التواجد في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز، بينما يسعى ملوي للفوز من أجل الهروب من دوامة الهبوط.

أهم الأخبار:

الزمالك يواجه المصري في لقاء الجريحين بالدوري الممتاز

فاركو يواجه أبو قير في ديربي سكندري بالقسم الثاني

إنفوجراف| منتخب القاهرة والقناة للجولة 11 بدوري القسم الثاني

الوسوم