غدًا.. وزير الشباب والرياضة يزور الفيوم لافتتاح أعمال التطوير بشباب طامية

غدًا.. وزير الشباب والرياضة يزور الفيوم لافتتاح أعمال التطوير بشباب طامية أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بواسطة صفحة الوزارة

يقوم اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بافتتاح مشروع إنشاء حمام للسباحة وشاليهات ونادى اجتماعي ونادي للطفل بمركز شباب الشهيد حسين عبد المنعم عنتر بمدينة طامية(مركز شباب طامية)، وذلك مساء غدًا السبت.

حيث أكد محسن جميل، رئيس المركز، لـ”استاد ولاد البلد”، على زيارة وزير الشباب والرياضة غدًا السبت، من أجل افتتاح أعمال التطوير بمركز الشباب والذي انتهى منها المركز مؤخرًا.

وأضاف جميل، في تصريحاته، أن مركز الشباب وأهالي طامية عامة ينتظرون افتتاح مبهر لمركز الشباب، بعد عملية التطوير الكبيرة التي حدثت له مؤخرًا، حتى يليق بطامية كمدينة كبيرة في المحافظة، وأهاليها وكل محبي المركز، مبينا أنه تم الانتهاء منكافة أعمال الإنشاءات والإصلاحات والصيانة لمرفقات المركز، والانتهاء أيضًا من عملية إنشاء حمام السباحة، والشاليهات المجاورة والمرفقة داخل المركز، إضافة إلى الانتهاء من قاعة أفراح ومركزًا للألعاب الرياضية وكذلك الانتهاء من تجهيزات المداخل والمخارج بشكل جمالي يتناسب مع المركز بعد عملية التطوير.

من جانبه، زار الدكتور سيد حزين، مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم، مركز شباب طامية، للاطمئنان على عملية التطوير، وما وصل إليه المركز من إنشاءات جديدة وإصلاحات وتجميل، قبل قرب عملية الافتتاح، وشدد على ضرورة الالتزام بكل ما جاء في خطة المركز من تطوير، والانتهاء في الموعد المحدد، قبل زيارة الوزير.

وتفقد حزين  الإنشاءات الجديدة، وأشاد بما تم إنجازه من شاليهات وحمام سباحة ومراكز أخرى رياضية، وأكد أن مركز شباب طامية أصبح في نقلة كبيرة، والأيام المقبلة ستشهد افتتاح نادي رياضي واجتماعي كبير في المحافظة يضاف إلى مراكز الشباب والأندية الكبيرة بالمحافظة، ستكون في عرس غدًا بحضور محافظ الفيوم ووزير الشباب والرياضة.

شباب طامية يعلن عن البدء في إنشاءات جديدة

وأعلن مركز شباب طامية منذ فترة قليلة، عن نيته البدء في أعمال تطوير وإنشاءات كبيرة داخل مركز الشباب تضم شاليهات وفندق وحمام سباحة، ستكون بحق الانتفاع لمن يرغب المشاركة في تأجيرها، وحتى تكون عونًا ومساندة للمركز تساعد في الإنفاق على أنشطته المختلفة، خاصة كرة القدم، وحتى يعود من جديد إلى المنافسة إلى القسم الثاني ومنه إلى الدوري الممتاز.

شباب طامية

يعد مركز شباب طامية من المراكز التابعة لإدارة طامية بالفيوم، ويلعب الفريق الكروي الأول به بالقسم الثالث بمجموعة منطقة الفيوم، والتي تضم فرق من محافظات المنيا وبني سويف والفيوم وأسيوط، وسبق له اللعب بالقسم الثاني موسمين مع هشام عبد الرسول وجمال خفاجة وعماد دبالة وقطب أحمد، وهبط الفريق الموسم قبل الماضي للقسم الثالث، واحتل الموسم الماضي الترتيب الثالث.

اقرأ أيضًا:
التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم
ننشر تشكيل الجهاز الفني للفيوم كاملًا
رئيس نادي الفيوم: أبقينا على اللاعبين المرفوضين من طلبة لعرضهم على المدرب الجديد
رسميًا.. الفيوم ينهي تعاقده مع مجدي طلبة

الوسوم