غدًا .. معسكر مغلق للشمس استعدادًا للترضية

غدًا .. معسكر مغلق للشمس استعدادًا للترضية فريق الشمس - تصوير: سارة سليم

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشمس في معسكر مغلق يوم غد، السبت، الموافق ٢٤ اغسطس داخل نادي الشمس ويستمر حتى قبل بداية الدورة بيومين، وذلك استعدادًا لخوض منافسات دورة الترضية المؤهلة لدوري القسم الثاني الموسم المقبل.

ويشارك بالمعسكر جميع اللاعبين الذين تواجدوا خلال الأيام الأخيرة بالنادي وتم التعاقد معهم رسميًا ويبلغون 15 لاعبًا، بالإضافة الى سبعة من اللاعبين القدامى نظرًا لاصابة سمير فوزي وانقطاع كلا من بابا ديوب و محمود عبد المنعم شوقي عن التدريبات منذ بدء فترة الإعداد.

وينضم للمعسكر نجم البرتقالي يوسف الجبالي الذي انتهت اعارته للنادي الأهلي بفريق ٩٧ ليعود لصفوف نادي الشمس خلال الدورة الرباعية بالإضافة لتصعيد أربعة لاعبين من فريق ٩٩ وهم عبد الله لالا وكريم ناصر وكريم محمد وسعيد حارس المرمى الى جانب خمسة لاعبين من فريق ٩٧.

و اضاف خيري :” القيد مغلق ولم يستقر اي نادٍ على القائمة الأولى، والقائمة الثانية يبدأ القيد بها في الأول من سبتمبر وحتى الخامس عشر من نفس الشهر وهو نفس توقيت اقامة الدورة المقررة، لكن في حالة التصديق على القرار سيكون الشمس جاهزًا بـ سبعة من اللاعبين القدامى و15 لاعبًا من المنضمين حديثًا “.

يذكر أن الفريق خاض خمس مباريات ودية خلال فترة الاعداد الأخيرة و كانت المباراة الأولى أمام اكاديمية اي سي ميلان وفاز الشمس بهدف نظيف والثانية امام الشعلة السعودي وخسر الفريق بهدفين مقابل هدف والتقى باكاديمية نجوم دريم في ثالث المواجهات وفاز الشمس بثلاثية نظيفة، وخسر امام السكة الحديد بهدف دون رد، وخسر من انبي “فريق الأمل” بهدفين مقابل لا شيء، وأخيرًا تواجه مع القومي الذي يلعب بالقسم الثالث وانتهى بالتعادل سلبيًا.

اقرأ أيضًا .. الجونة يؤدي مرانه في ضباب سلوفينيا (صور)

الوسوم