غدًا.. كوكاكولا يلتقي الإسماعيلي وديًا

غدًا.. كوكاكولا يلتقي الإسماعيلي وديًا كوكاكولا وايروسبورت - المركز الاعلامي لكوكاكولا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم كوكاكولا بنظيره الإسماعيلي عصر غدٍ الثلاثاء، في لقاء ودي استعدادًا لبطولة الدوري المقرر إقامته في أوائل شهر أكتوبر المقبل.

تأتي المباراة في إطار استعدادات ممدوح عبد الحي، المدير الفني لكوكاكولا، لتحقيق أقصى استفادة من فترة الإعداد الطويلة منذ نهاية الموسم الماضي، وحتى شهر أكتوبر المقبل.

ويسعى عبد الحي من خلال المباريات الودية الكثيرة، لخلق الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى، والاطمئنان بشكل كبير على الحالة الفنية والبدنية للاعبين، خاصة المنضمين حديثًا لصفوف الفريق للوصول للتوليفة النهائية التي ستخوض بطولة الدوري الموسم المقبل.

وكان كوكاكولا قد خاض سلسلة من المباريات الودية خلال الفترة الماضية مع ايرو سبورت وفاز الفريق برباعية وحلوان العام  والسكة الحديد وفاز بهدفين مقابل هدف والفيوم وفاز بنفس النتيجة وأخيرًا أمام طلائع الجيش والتى تعادل فيها الفريق سلبيًا بدون أهداف.

فيما أشاد المهندس مجدي إسماعيل، رئيس مجلس إدارة النادي، بجميع اللاعبين الذين شاركوا في المباريات الودية، خاصة الجدد مؤكدًا للمركز الإعلامي للنادي، أن مجلس الإدارة وفر كل الإمكانيات للفريق من أجل المنافسة بقوة على الصعود لدوري الأضواء والشهرة هذا الموسم.

كوكاكولا

وبدأ كوكاكولا فترة الإعداد الأولى، يوم السبت الموافق 20 من شهر يوليو الماضي، على ملعب إيروسبورت، استعدادًا للموسم الجديد لدوري القسم الثاني، والذي من المقرر أن ينطلق في أوائل شهر أكتوبر المقبل.

ويضم جهاز الفني الكابتن ممدوح عبد الحي، مديرًا فنيًا، وعبد الحي نبيل إبراهيم، مديرًا للكرة، وهيثم إبراهيم، مدربًا عامًا، وسيد عبد القادر، مخطط أحمال، ومحمد مصطفى، مدرب حراس مرمى، وأيمن عبد القادر، مدير إداري، وحسن وهبي، مدير مالي، وأحمد حنفي، أخصائي تأهيل وإصابات.

وأنهى كوكاكولا بطولة الدوري الموسم الماضي بالمركز الخامس برصيد 47 نقطة، بعد تقديم مباريات ونتائج أكثر من رائعة، واستطاع الفريق التفوق على فرق كانت مرشحة للصعود كأول المجموعة.

كما احتل الفريق المركز الأول في أكثر من أسبوع ببطولة الدوري ونافس بشراسة مع الأربع فرق الأولى على مقعد التأهل، لكن حسمها نادي مصر في النهاية وتأهل الى دوري الأضواء والشهرة.

اقرأ أيضًا:

 التعادل الإيجابي يحسم نتيجة لقاء طنطا وبلدية المحلة

الوسوم