غدًا.. كوكاكولا يصطدم بالنصر في القسم الثاني

غدًا.. كوكاكولا يصطدم بالنصر في القسم الثاني النصر

تنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف من عصر غد الخميس، مباراة هامة تجمع فريقا كوكاكولا ونظيره النصر، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر للمجموعة الثانية من دوري القسم الثاني، والتي ستقام من ملعب استاد كلية الشرطة.

يدخل فريق كوكاكولا  المباراة منتشيًا بفوزه الأخير على نظيره بورتو السويس بثنائية مقابل هدف، ويتطلع الفريق لتحقيق الفوز من أجل الوصول للقمة، إذ يحتل المركز الثالث برصيد 18 نقطة وبفارق نقطتين عن سيراميكا صاحب المركز الأول، وخاض 10 مباريات حقق الفوز في 5 وتعادل في 3 وتلقى هزيمتين، وله من الأهداف 15 وعليه 8 أهداف.

ومن المتوقع أن يتمثل تشكيله في وجود كلا من: محمد علي ميلا، وأحمد الحسيني، وأحمد حسن، ومحمد علاء، ومحمود سعد، ومحمد أمين، ومحمد صلاح، وأحمد كمال، وحسام عبد الواحد، وأسامة سعيد لبة، وجابر سالم.

في المقابل، تعادل فريق النصر في الجولة الأخيرة أمام إف سي مصر بثلاثية لكل منهما، وتعادل في الجولة التاسعة أمام المريخ، ورغم تواجده في المربع الذهبي في بداية الموسم إلا أنه ابتعد شيئًا فشيئًا حتى وصل للمركز السابع خلال 10 مباريات حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتلقى 3 هزائم، وله من الأهداف 15 وعليه 16.

ومن المنتظر أن يتمثل تشكيله في وجود كلا من: محمد مصطفى، حمودة سمير، دخير محمد، محمود محمد، كريم الضوي، أحمد حسين، مؤمن عاطف، جون جميل، محمد عبد الناصر، أحمد عبد الفتاح، أحمد خليل.

ويعد هذا اللقاء هو الأول بين الفريقين بمسابقة الدوري بمواجهات المجموعة الثانية، نظرًا لأن فريق كوكاكولا انضم لهذه المجموعة خلال الموسم الجديد.

أهم الأخبار:
تقرير تخيلي.. ماذا يحدث إذا هبط الأهلي لدوري القسم الثاني؟
“ميدو” يحذر لاعبي الزمالك من الإعلام الأحمر لهذا السبب
فيديوجراف| أبرز مواجهات الجولة الحادية عشر لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني

حمادة إمام.. أسطورة خالدة في قلوب الزملكاوية
بعد إضراب اللاعبين.. المنصورة يصرف جزءًا من المستحقات المالية

الوسوم