غدًا.. قطاع ناشئين شبان قنا يقيم وديتين

غدًا.. قطاع ناشئين شبان قنا يقيم وديتين ناشئين شبان قنا

قرر عبدالرحمن خلاوي، رئيس قطاع ناشئين شبان قنا، مع الجهاز الفني المعاون، خوض فريقي 2001، و2003 وديتين مساء الغد الثلاثاء، على ملعب النادي الرئيسي استعدادًا للموسم الجديد.

وقال خلاوي خلال تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد” إنه بعد المشاورة مع الجهاز الفني المعاون بالقطاع تقرر استغلال خروج الفريق الأول لكرة القدم لودية خارج ملعبه الرئيسي أمام نادي الألومنيوم، وإقامة وديتين، للوقوف على مستوى اللاعبين المنضمين حديثا للقطاع.

وتابع رئيس القطاع أن الودية الأولى تجمع بين فريق مواليد 2001 بالشبان ملاقاه نظيره بالأقصر في الثانية مساء الغد، أما فريق مواليد 2003 فيلاقي نظيره بالحجيري أحد أندية قفط في الرابعة مساءا على نفس الملعب.

وأضاف خلاوي خلال وديات الغد سيتم تحديد من المستمر بالفريقين من الناشئين الجدد المنضمين حديثًا، وأيضًا من اللاعبين القدما، خاصة وأن شبان قنا يعتزم وبشدة المنافسة على كافة الأعمار السنية المشاركة ببطولات القطاعات لهذا الموسم موسم 2019/2020.

الشبان المسلمين بقنا

واختير عبدالرحمن خلاوي، عضو مجلس إدارة شبان قنا، تحت السن، الموسم الماضي لتولي قطاع الناشئين، ليتم تجديد الثقة فيه للمرة الثانية على التوالي.

وكان شبان قنا قد أعلن في وقت سابق عن اختبارات لقطاع الناشئين للموسم الكروي الجديد، وبدأت في الأول من شهر يوليو الماضى، والتي استمرت حتى نهاية الشهر وتم إختيار أكثر من لاعب بشكل نهائي جار التصفية بينهما قبل بدء الموسم الكروى.

ويذكر أن الإختبارات اجريت لأعمار بدءًا من 1999 وحتى مواليد عام 2005، على أن يشارك النادي هذا الموسم بأربع فرق بدوري القطاعات وهم فرق: 1999، 2001، 2003، و2005.

الجهاز الفني

جاء تشكيل الجهاز الفني لقطاع الناشئين بالشبان هذا الموسم مغايرًا للموسم الماضي، فكل فريق له مدرب خاص به، مع وجود مدرب حراس مرمى واحد لجميع فرق الناشئين بالنادي المقرر تسجيلها هذا الموسم.

ويتكون قطاع الناشئين من محمد ربيع، مدربًا لفريق 1999، عبدالناصر سلمان، مدربًا لفريق 2001، أحمد دسوقي، مدربًا لفريق 2003، مصطفى نصر، مدربًا لفريق 2005، أشرف المصري، ومحمد حمام، مدربًا لحراس المرمى، أحمد حسن، المدير الإدارة بقطاع الناشئين، ومحمود سعدي، أخصائي الإصابات والتأهيل البدني.

اقرأ أيضًا:
“شبان قنا” يعلن تشكيل قطاع الناشئين

الوسوم