غدًا.. انطلاق الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية بدوري مراكز شباب الأقصر

غدًا.. انطلاق الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية بدوري مراكز شباب الأقصر دوري مراكز الشباب

تنطلق منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من دوري مراكز الشباب بمحافظة الأقصر، بإقامة 6 مباريات، في الحادية عشر صباحًا والواحدة ظهر غدًا الأثنين.

دوري مراكز الشباب

وفي تمام الحادية عشر صباحًا، يواجه مركز شباب قباح صاحب المركز الأخير بلا رصيد من النقاط ضيفه بشباب البعيرات صاحب المركز السابع برصيد 3 نقاط، بلقاء يجمع بين الفريقين على ملعب الطود.

فيما يحل شباب الحبيل صاحب المركز التاسع بنقطة وحيدة ضيفا على العديسات قبلي صاحب المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بلقاء يقام على ملعب شباب البعيرات، أما شباب الرواجح صاحب المركز قبل الأخير بلا نقاط فيلاقي ضيفه بشباب المريس صاحب المركز العاشر برصيد نقطة وحيدة على ملعب القرنة.

وضمن مباريات الواحدة ظهرًا، يحل شباب القباحي غربا وصيف المجموعة بست نقاط ضيفا على القرنة صاحب المركز الثالث بنفس رصيد النقاط بلقاء يقام على ملعب البعيرات، أما شباب أرمنت الحيط متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط يواجه الضبعية صاحب المركز السادس برصيد ثلاث نقاط بلقاء يقام على ملعب شباب القرنة.

وضمن آخر مباريات المجموعة يحل شباب الزينية قبلي صاحب المركز الثامن برصيد نقطة وحيدة ضيفا على شباب الحسينات صاحب المركز الخامس برصيد 3 نقاط بلقاء يقام على ملعب شباب الطود.

الوسوم