غدًا.. أبوكساه يبدأ أولى استعدادته للموسم الجديد

غدًا.. أبوكساه يبدأ أولى استعدادته للموسم الجديد أبوكساه وبترول أسيوط - تصوير: محمود عبد العظيم

أعلن نادي أبوكساه، عن بدء فترة الاستعدادات للموسم الجديد والقسم الثاني، غدًا الخميس، على ملعب مركز شباب أبشواي، بعد فترة راحة حصل عليها الفريق، عقب انتهاء الموسم الماضي، ونهاية مباريات دورة الترقي بالقسم الثالث.

من جانبه قال أحمد مصطفى، المدير الفني لأبوكساه، في تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”، إنه قرر البدء في التدريبات والاستعدادات للموسم الجديد بداية من غدًا الخميس، في الثالثة عصرا على ملعب مركز شباب أبشواي، والذي سيخوض فيه الفريق تدريباته ومبارياته بالقسم الثاني للموسم الجديد.

وأكد مصطفى أن الفريق كان يبعد فترة الاستعداد للشهر المقبل، لكن بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، وتصعيد فرق الترقي، وتصعيد أبوكساه إلى القسم الثالث قرر بدء فترة الاستعداد في العاجل، حتى يلحق بالجهازية التامة قبل بدء الموسم الجديد بالقسم الثاني.

وأوضح مصطفى أن الاستعدادات غدًا ستشهد أول تجمع للفريق بعد نهاية الموسم الماضي، وأنه استدعى جميع لاعبي الفريق القدامى، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الجدد والذي ينوي الفريق التعاقد معهم الفترة المقبلة.

أبوكساه يصعد للقسم الثاني

كان قد عدل اتحاد الكرة المصري قراره، بتزويد فرق مجموعات القسم الثاني الثلاث من 12 فريق بكل مجموعة إلى 16 فريقًا، وهو ما أدى إلى تصعيد فريق أبوكساه إلى القسم الثاني بشكل رسمي، بعد قرار تصعيد جميع الفرق الصاعدة لدورة الترقي بالقسم الثالث.

أبوكساه

فريق أبوكساه الرياضي، تابع لإدارة أبشواي الرياضية، وهو أحد فرق القسم الثالث البارزة في محافظة الفيوم، وسبق ولعب 3 مواسم متتالية في دورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني وأخفق في الوصول للقسم الثاني، إلى أن أتى تصعيده إلى القسم الثاني بعد قرار اتحاد الكرة المصري، تزويد عدد فرق المجموعات من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا، ليمثل محافظة الفيوم بجانب نادي الفيوم في مجموعة الصعيد بالقسم الثاني موسم 2019- 2020، ويقوده فنيًا أحمد مصطفى.

اقرأ أيضًا:
المقاصة يوضح حقيقة مفاوضاته لضم شيكابالا
“ميدو” مدرب المقاصة: سأعيد شيكا أفضل لاعب في مصر

التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم،

ننشر تشكيل الجهاز الفني للفيوم كاملًا

رئيس نادي الفيوم: أبقينا على اللاعبين المرفوضين من طلبة لعرضهم على المدرب الجديد

رسميًا.. الفيوم، ينهي تعاقده مع مجدي طلبة

الوسوم