ولاد البلد

غدا.. غزل المحلة يخوض ودية أمام الزرقا

غدا.. غزل المحلة يخوض ودية أمام الزرقا غزل المحلة، تصوير ميرنا علي

قرر الجهاز الفني لنادي غزل المحلة بقيادة خالد عيد خوض مباراة ودية أمام فريق الزرقا غدا، في إطار استعدادات الفريق لعودة دوري القسم الثاني في 20 سبتمبر الجاري.

وتعد هذه هي الودية الأولى لفريق غزل المحلة منذ عودة النشاط الرياضي وعودة الفريق للتدريبات، إذ كان من المقرر أن يخوض وديتين أمام المنصورة وسموحة لكن تم إلغاؤهم.

وكانت اللجنة الطبية قد أخطرت فريق غزل المحلة اليوم بسلبية المسحة، التى تم إجرائها للاعبين والجهاز الفني والإداري بالنادي.

وبحسب الصفحة الرسمية لنادي غزل المحلة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن نتيجة المسحة جاءت سلبية لجميع أفراد الفريق، ولم تظهر وجود إصابة أي فرد من أفراد الفريق.

وكان 40 فردا  قد خضعوا عصر يوم الأربعاء من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي، المسحة الطبية، تمهيدا لعودة الفريق للتدريبات الجماعية.

ونفى حسام عزو المشرف العام على الكرة بالنادي ما تردد حول قيام غزل المحلة بمسحة على نفقته وعودته للتدريبات، مشيرا إلى أن تلك الأخبار شائعات وليس لها أساس من الصحة، مضيفا إن المحلة كان منتظر موعد المسحة المحددة من جانب اتحاد الكرة.

وأتم عزو حديثه بأن النادي ملتزم بالاجراءات الاحترازية التي أقرها اتحاد الكرة، للحفاظ على سلامة الفريق.

يقع غزل المحلة في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بحري برصيد 32 نقطة، ويفصله عن صدارة المجموعة نقطة وحيدة، ولعب الفريق المحلاوي 17 مباراة، فاز في 9، وتعادل في 5، وتلقى الهزيمة في 3 لقاءات.

ويمتلك غزل المحلة أقوى خط هجوم في مجموعة بحري بتسجيل 22 هدفا، وثالث أقوى هجوم في القسم الثاني خلف الداخلية الذي يحل في المركز الأول بـ 26 هدفا، وبني سويف الثاني بـ 23.

كما يمتلك ثاني أقوي خط دفاع في مجموعة بحري، بعدما استقبلت شباكه 10 أهداف، ورابع أقوى دفاع في القسم الثاني خلف بني سويف، والبنك الأهلي، وبتروجيت.

الوسوم