غدًا… انطلاق 6 مواجهات بالمجموعة الحادية عشر بدوري القسم الثالث

غدًا… انطلاق 6 مواجهات بالمجموعة الحادية عشر بدوري القسم الثالث عمال المنصورة وشباب الأمير.. تصوير : محمود عبد المنعم
كتب -

تنطلق غدًا السبت، منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الحادية عشر “الدقهلية” لدوري القسم الثالث، وذلك بإقامة 6 لقاءات.

ميجا سبورت واتحاد نبروه

ويحل ميجا سبورت ضيف على نظيره اتحاد نبروه، في إطار مواجهات الجولة الخامسة للمجموعة الحادية عشر “الدقهلية” لدوري القسم الثالث، ويمتلك ميجا رصيد 10 نقاط، وينفرد بصدارة المجموعة، فيما يمتلك الفريق صاحب الأرض رصيد 5 نقاط، ويسعى عادل صديق، المدير الفني لميجا سبورت لمواصلة الإنفراد بالصدارة، أملا في تحقيق الفوز على حساب نبروه.

فيما يطمح الفريق النبراوي في تحقيق الفوز غدًا، لرفع رصيده من النقاط وتعديل مساره بالجدول، لتحقيق حلم الجمهور بالصعود للقسم الثاني مرة أخرى.

شيكو وشباب السنبلاوين

ويلتقي فريق شيكو بنظيره شباب السنبلاوين، عصر غدًا السبت، في إطار منافسات ذات الجولة للقسم الثالث، إذ يدخل شيكو برصيد 8 نقاط، ويمتلك الشباب 4 نقاط.

ويسعى شيكو، صاحب المركز الثالث، بقيادة بلبل بيومي للفوز غدًا، لمزاحمة ميجا سبورت على الصدارة، فيما يبحث شباب السنبلاوين بقيادة محمد رياض، عن الفوز لتعديل أوضاع الفريق والسير على خطى ثابتة للصعود للقسم الثاني.

شباب منيه سمنود وشباب ديرب نجم

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بشباب منية سمنود نظيره ديرب نجم، في إطار منافسات ذات الجولة للقسم الثالث، ويمتلك فريق شباب منية سمنود 4 نقاط في رصيده، وفي المقابل يمتلك شباب ديرب نجم 5 نقاط، ويسعى كل من الفريقين لاقتناص الفوز على حساب الآخر، لتعويض خسارة النقاط في الأربع جوالات الماضية.

شباب الأمير واتحاد السنبلاوين

يستضيف فريق شباب الأمير نظيره اتحاد السنبلاوين على ملعب الأول، في إطار منافسات ذات الجولة للقسم الثالث، ويمتلك صاحب الأرض 5 نقاط في رصيده، وفي المقابل يمتلك اتحاد السنبلاوين 4 نقاط.

ويسعى شباب الأمير لاقتناص الفوز غدًا، كمحاولة للمنافسة على القمة، إذ أن فوز الغد سيدفعه للوصافة في حالة تعثر شيكو أمام شباب السنلاوين وفوز نبروه على ميجا المتصدر ليقل الفارق.

أبو كبير والسنبلاوين

ويستضيف فريق أبو كبير نظيره السنبلاوين، على ملعب الأول، في إطار منافسات ذات الجولة للقسم الثالث، ويدخل فريق أبو كبير المباراة وفي رصيده 4 نقاط، فيما يمتلك السنبلاوين 5 نقاط، ويسعى كل منهما لرفع رصيده عن طريق تحقيق الفوز على حساب الآخر.

شبان بدواي وكهرباء طلخا

يواجه فريق شبان بداوى نظيره كهرباء طلخا، عصر غدًا السبت، في إطار منافسات ذات الجولة بالقسم الثالث، ويدخل شبان بدواي المباراة برصيد 4 نقاط، تحت قيادة فنية لمحمد المحالي، فيما يقود فريق كهرباء طلخا قيادة فنية جديدة للدكتور ماهر عبد الحليم، والذي يمتلك في رصيده نقطه واحدة، ويخلد العمال للراحة الإجبارية.

الوسوم