ولاد البلد

عودة الحياة لمجموعة بحري.. 6 مواجهات مشتعلة غدًا

عودة الحياة لمجموعة بحري.. 6 مواجهات مشتعلة غدًا بلدية المحلة والمنصورة، تصوير ميرنا علي

تعود الحياة إلى كرة القدم بمجموعة بحري في القسم الثاني غدًا الثلاثاء، بإقامة 6 مباريات، في الثالثة والنصف عصرًا بعد توقف دام ما يقرب من 6 أشهر بسبب تداعيات فيروس كورونا.

دمنهور ودكرنس 

يستضيف فريق دمنهور، نظيره دكرنس، على استاد دمنهور، في مباراة لا بديل عن الفوز لأصحاب الديار، لأن دمنهور المتصدر يسعى للابتعاد بالمركز الأول عن أقرب منافسيه تحت قيادة فنية لكمال فريد، بينما يأمل دكرنس تحت قيادة مصطفى عبده في اقتناص الفوز بعد الهزيمة في الدور الأول من دمنهور بهدفين دون رد على ملعب دكرنس.

يتصدر دمنهور جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، بينما يحتل دكرنس المركز السابع برصيد 26 نقطة.

الرجاء وغزل المحلة

يحل غزل المحلة ضيفا ثقيلا على الرجاء المطروحي، على ملعب مركز شباب مطروح، حيث يسعى زعيم الفلاحين تحت قيادة خالد عيد لتحقيق الفوز وعدم التفريط في حلم الصعود الذي يتمناه جماهيره، خاصة أن الفارق بين غزل المحلة ودمنهور المتصدر نقطة وحيدة،

أما فريق الرجاء يبحث عن تأمين موقعه في جدول الترتيب والتواجد في منطقة الأمان، تحت قيادة رضا أبو اليزيد المدير الفني، الذي منحه مجلس الإدارة الثقة بعد رحيل نبيل محمود رامبو المدرب السابق، بعدما كان يشغل منصب المدرب العام.

يحتل غزل المحلة المركز الثاني برصيد 32 نقطة، ويتواجد الرجاء في المركز السادس برصيد 26 نقطة، وإنتهت مباراة الدور الأول بفوز غزل المحلة بهدفين دون رد.

غزل المحلة والرجاء_ تصوير: ميرنا علي
المنصورة وفاركو 

في واحدة من أهم المباريات، يستضيف المنصورة نظيره فاركو على استاد المنصورة، في مباراة البحث عن المركز الأول، يتمسك المنصورة تحت قيادة ياسر عبد الواحد، بأمل الصعود بعدما جاء من بعيد وتواجد في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط عن المركز الأول.

أما فاركو الذي فقد صدارته في الجولات الأخيرة، قبل إيقاف الدوري تحت قيادة أحمد عاشور، يسعى لتصحيح المسار والعودة للمركز الأول، وفاز فريق فاركو في مباراة الدور الأول بهدف دون رد.

يحتل المنصورة المركز الرابع برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد فاركو في المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

بلدية المحلة والمنصورة، تصوير ميرنا علي
بلدية المحلة والمنصورة- تصوير : ميرنا علي
أبو قير للأسمدة والحمام 

يستضيف أبو قير للأسمدة نظيره الحمام على ملعب الأول، ويسعى فريق أصحاب الديار تحت قيادة أحمد الكاس تحقيق الفوز على أمل المنافسة على الصعود.

أما فريق الحمام تعتبر المباراة عنق زجاجة، لأن الفريق يصارع الهبوط، تحت قيادة سمير سعد، ويسعى للتواجد في منطقة الأمان، ويذكر أن مباراة الدور الأول إنتهت بفوز الحمام بهدف دون رد.

يتواجد أبو قير للأسمدة في المركز الخامس برصيد 26 نقطة، بينما يحتل الحمام المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

بلدية المحلة ومالية كفر الزيات 

في مواجهة الهروب من الهبوط، يستضيف بلدية المحلة نظيره مالية كفر الزيات، يأمل المحلاوية تحقيق الفوز للهروب من منطقة الخطر الواقع فيها الفريق، تحت قيادة رمضان السيد.

أما مالية كفر الزيات يسعى لإنهاء الدوري بشكل جيد، حتى إذا هبط رسميًا، خاصة أن الفريق لم يحقق أي فوز حتى الآن، وإنتهت مباراة الدور الأول بفوز البلدية بثلاثية مقابل هدفين في ريمونتادا قادها رضا عبد العال المدير الفني السابق لبلدية المحلة.

يتواجد بلدية المحلة في المركز الثامن برصيد 28 نقطة، بينما يحتل مالية كفر الزيات المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.

غزل المحلة والبلدية، تصوير ميرنا علي
بيلا والأوليمبي 

مواجهة أخرى تجمع بين فريقين يصارعان الهبوط، يواجه بيلا نظيره الأوليمبي على ملعب نبروه، بيلا الذي يقبع في المركز الأخير ولم يحقق أي فوز، ويلعب بالناشئين لا يوجد شىء يبكي عليه.

أما الأوليمبي بتاريخه العريق يسعى لتحقيق الفوز للهروب من منطقة الخطر، وانتهت مباراة الدور الأول بفوز الأوليمبي بهدفين دون رد.

يحتل بيلا المركز الأخير برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد الأوليمبي في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

فريق بيلا تصوير ميرنا علي
إقرأ ايضا:
حصاد فترة الإعداد لدمنهور.. أزمة بسبب الملعب وفوز وحيد في الوديات
معسكر خارجي و5 وديات.. المنصورة يستعد لاستئناف الدوري
الوسوم