بشكل نهائي.. عمر رضوان حارس الأهلي ينضم للجونة

بشكل نهائي.. عمر رضوان حارس الأهلي ينضم للجونة عمر رضوان -المصدر المركز الإعلامي لنادي الجونة

أعلن المركز الإعلامي لنادي الجونة عن تعاقد إدارة النادي مع عمر رضوان حارس الفريق المعار من النادي الأهلي بشكل نهائي، لمدة موسمين، بعد أن حصلت إدارة نادي الجونة، على موافقة إدارة النادي الأهلي على انتقال الحارس، بشكل نهائي، بعد مفاوضات بين إدارة الناديين.

بهذا التعاقد، ينضم عمر رضوان، المعار لصفوف نادي الجونة الموسم المنقضي، من النادي الأهلي، للمدافع محمد نجيب، لاعب الأهلي، الذي أنهى إجراءات انتقاله لصفوف الجونة، صباح اليوم الخميس، بعد اجتيازه الكشف الطبي.

عمر رضوان

وكان المركز الإعلامي لنادي الجونة، قد أعلن تجديد إدارة النادي تعاقد 3 لاعبين قبل التعاقد مع محمد نجيب، وهم : محمد ناجي “جدو”، الذي أجرى عملية جراحية بالوجه منذ أيام، وجوناثان أنجويم، وخالد صبحي.

كما خاطبت إدارة نادي الجونة، إدارة النادي الأهلي، بشأن تجديد الإعارة خماسي النادي الأحمر، واستمرارهم مع الفريق الساحلي خلال الموسم المقبل، لا سيما وأنه كان لهم دورًا كبيرًا في نجاح الجونة، وظهوره بشكل مميز هذا الموسم، وبقائه في الدوري الممتاز.

وأشار المركز الإعلامي للجونة، إلى أن نادر شوقي، المدير التنفيذي للنادي، أعلن أنه ينتظر رد الأهلي على طلب إدارة نادي الجونة، بتجديد إعارة محمود الجزار، وأكرم توفيق، وأحمد حمدي، وأحمد ياسر ريان، وإسلام جابر، في حين أوضح شوقي أنه لم يتلق أي رد من الأهلي، لكنه حصل على تلميح إيجابي بشأن إمكانية الاستجابة لطلب الجونة.

الجونة

يذكر أن إدارة الجونة أعلنت الأربعاء الماضي، توقيع المهاجم الكونغولي والتر بواليا، قائد فريق نكانا رد ديفلز الزامبي، على عقود الانضمام لصفوف الفريق الأول رسميًا، في ثاني صفقات النادي الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز المصري موسم 2019/2020.

وتعد صفقة المهاجم الزامبي، هي الثانية ضمن تعاقدات الفريق الساحلي، بعد ضم لاعب وسط مهاجم فريق نادي الألومنيوم ناصر ناصر، لمدة ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر للاعب، بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب، لتأتي صفقة انضمام محمد نجيب مدافع النادي الأهلي، لتصبح ثالث صفقات النادي الساحلي، استعدادا للموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز المصري.

الوسوم