ناصر ملوي يضم عمرو علي لاعب وسط الوليدية لمدة موسمين

ناصر ملوي يضم عمرو علي لاعب وسط الوليدية لمدة موسمين عمرو علي لاعب الوليدية يوقع لناصر ملوي -المصدر: ناصر ملوي

نجح مجلس إدارة مركز شباب ناصر ملوي برئاسة أحمد يحيى الصواف، في التعاقد مع عمرو علي، لاعب وسط الوليدية السابق، وذلك ضمن التدعيمات التي يجريها الفريق استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وقال أشرف جمعة عضو مجلس إدارة مركز شباب ناصر ملوي، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد” إن اللاعب عمرو علي وقع رسميًا عقود الانضمام لفريق الوليدية، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف فريق الوليدية. 

ويبلغ اللاعب عمرو علي 25 عامًا، وسبق له اللعب مع فرق ديروط، ودمياط، والوليدية، قبل أن ينضم لصفوف مركز شباب ناصر ملوي، وفقًا لرؤية محمود فرغل المدير الفني للفريق. 

وتم التعاقد مع اللاعب في حضور محمود فرغل المدير الفني، وطارق بوكس المدرب العام، وجمال الظلط المدير الاداري، وذلك لدعم منطقة وسط الملعب خلال الموسم الجديد. 

ويستعد مركز شباب ناصر ملوي بقيادة محمود فرغل، لخوض دورة الترضية، في الأول من سبتمبر المقبل، سعيًا للبقاء بالقسم الثاني، بعد قرار اتحاد الكرة بإجراء دورة رباعية بين الفرق التي هبطت من القسم الثاني، لبقاء فريقين بالقسم الثاني، بعد زيادة فرق كل مجموعة إلى 16 فريقًا. 

واحتل مركز شباب ناصر ملوي المركز الثالث عشر في ترتيب مجموعة الصعيد خلال القسم الثاني بمجموعة الصعيد في الموسم الماضي، برصيد 14 نقطة وهبط برفقة النصر للتعدين، وتحرير أسوان، والوليدية، ويسعى الفريق للتمسك بفرص البقاء بالقسم الثاني من خلال دورة الترضية. 

صفقات مركز شباب ناصر ملوي

وينضم عمرو علي للصفقات الجديدة الفريق، وهي: أحمد رفعت، وأحمد خليفة، وشخاتة رضا، ثلاثي الهجوم، وأحمد حجاج أرونا لاعب الوسط، وكريم الحلواني الظهير الأيسر، وأحمد إبراهيم نعناعة لاعب الوسط، وأحمد ربيع أوشة رأس الحربة، وعمر فتحي حارس مرمى نادي ملوي.

اقرأ أيضا..
لتدعيم صفوف الفريق الأول.. “فرغل” يصعد 10 ناشئين بناصر ملوي

 

الوسوم