عمال المنصورة يضمن البقاء بالقسم الثالث بعد الفوز على نبروه (صور)

عمال المنصورة يضمن البقاء بالقسم الثالث بعد الفوز على نبروه (صور) عمال المنصورة ونبوره
كتب -

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي عمال المنصورة الفوز على نظيره نبروه بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين للمجموعة الحادية عشر من دوري القسم الثالث.

القسم الثالث

بدأ لقاء نبروه وعمال المنصورة متأخرًا عن ميعاده بعدما قرر الحكم إخراج الجماهير خارج أرض الملعب بنفسه والتأمين حول الملعب والتأكد من عدم حيازة اللاعبين لأي معدن، ليبدأ في الساعة الثانية و44 دقيقة.

عمال المنصورة

وشهدت انطلاقة اللقاء بداية هجومية من جانب الضيوف في محاولة لإحراز هدف مبكر، وسريعًا ما دخل فريق عمال المنصورة في أجواء اللقاء، وتبادل الهجوم في منتصف الملعب، ونجح كلا من حارسي المرمى في الاختبارات التي وقعوا تحتها عن طريق التسجيل المباغت من خارج منطقة الجزاء.

ومع الدقيقة 28 تحصل اللاعب محمد عزت على ركلة جزاء بعد مرواغة مع محمود كرسبو والذي حاول إيقافه ليرتكب خطأ داخل منطقة الجزاء، يحتسبها الحكم لصالح فريق نبروه ويتصدى لها اللاعب أحمد طه ويحرز الهدف الأول في اللقاء.

واستمرت محاولات صاحب الأرض والضيافة في تعديل النتيجة ليتحصل على فاول من خارج منطقة الجزاء، ويتصدى لها اللاعب مجدي وحيد ويرسل كرة من فوق الحائط ليستغلها بدير الشربيني ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 49 من عمر الشوط الأول والأخيرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

نبروه

وانطلق الشوط الثاني ببداية هجومية للفريقين، ونجح عمال المنصورة في تسجيل هدف التقدم بعدما أحرز اللاعب بدير الشربيني الهدف الثاني له ولفريقه مع الدقيقة 13 من عمر الشوط الثاني، لتشتعل أجواء اللقاء ويحاول الضيوف العودة للقاء مجددًا، ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز عمال المنصورة بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة، ضمن عمال المنصورة البقاء بدوري القسم الثالث بعدما رفع رصيده للنقطة 22 فيما تجمد رصيد اتحاد نبروه عند النقطة 45.

حكام اللقاء

قاد اللقاء تحكيميًا وليد عبد الرازق حكم ساحة، ومحمود كسير مساعد أول، وسعد محمد سعد مساعد ثان، من منطقة إسماعيلية، رضا حجازي مراقب حكام، وعلي صبري مراقب اللقاء.

اقرأ أيضًا..
دكرنس يستعد لدورة الترقي بمعسكر مغلق في منتجع الأسيوطي

 

الوسوم