“الزهيري” يقود فريق عمال المنصورة بدوري القسم الثالث

“الزهيري” يقود فريق عمال المنصورة بدوري القسم الثالث عمال المنصورة - تصوير: عزة رخا
كتب -

أعلن نادي عمال المنصورة برئاسة محمود الجيار، عن تشكيل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2019/2020 بقيادة فتحي الزهيري.

ونشرت الصفحة الرسمية  لنادي عمال المنصورة عبر موقع التواصل “فيس بوك”، تشكيل الفريق الأول بقيادة فتحي الزهيري في موقع القيادة الفنية، وعادل سعد في مقعد المدرب العام للفريق، وصلاح يوسف مدربًا لحراس المرمى، أحمد أبو رحاب مديرًا إداريًا للفريق، وطارق أبو حسين أخصائي العلاج الطبيعي للفريق.

عمال المنصورة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي عمال المنصورة لبدأ فترة الاستعداد الخاصة به لخوض منافسات الموسم الجديد لدوري القسم الثالث، وتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة الحالية من الانتقالات الصيفية لخوض غمار المسابقة والابتعاد عن خطر الهبوط الذي عانى منه الفريق خلال المباريات الأخيرة بالدوري، إذ ضمن البقاء في الرمق الأخير من المنافسات وعلى حساب فريق نبروه، ليتحصل على 22 نقطة، بقيادة المخضرم بدير الشربيني صاحب ثلاثية البقاء.

بدير الشربيني

وعلى جانب آخر، أعلن بدير الشربيني، لاعب نادي عمال المنصورة، في وقت سابق عن تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعدادًا للموسم الجديد بدوري القسم الثالث.

وقال بدير الشربيني، إنه سعيد بثقة مجلس إدارة نادي عمال المنصورة والجهاز الفني للفريق الأول، واتخاذهم القرار بتجديد عقده سيستمر مع النادي لمدة 3 مواسم جديدة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”: “لدي طموح كبير مع الفريق بالصعود لدوري القسم الثاني وتواجد وسط الكبار، خاصة أن الفريق به العديد من العناصر الجيدة التي ستساعد على ذلك، إضافة لدعم مجلس الإدارة للاعبين والجهاز الفني”.

وسبق لـ بدير الشربيني صاحب الـ44 عامًا، اللعب مع فريق المنصورة مواسم 95_96 و96_97 و97_98 و99_2000 ثم لعب مع فريق طنطا في الدوري الممتاز 2006_2007 وبعدها مع الشرقية موسمين بالدوري ممتاز.

ولعب مع نبروه بالقسم الثاني، وصعد بفريق منية سمنود من القسم الثالث إلى القسم الثاني، وأحرز هدفًا في القسم الثاني في عمر 42 عامًا و4 أشهر الموسم الماضي.

اقرأ أيضا..
بدير الشربيني.. من البطولة الأفريقية إلى إنقاذ العمال من الدرجة الرابعة

الوسوم