عماد سمير مديرًا فنيًا لنادي تليفونات بني سويف بالموسم المقبل

عماد سمير مديرًا فنيًا لنادي تليفونات بني سويف بالموسم المقبل عماد سمير، المدير الفني لنادي تليفونات بني سويف

أعلن نادي تليفونات بني سويف عن تولي الدكتور عماد سمير، المدير الفني السابق لنادي ديروط، تولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالموسم المقبل بالقسم الثاني.

تليفونات بني سويف

وقال أحمد سعد تمساح، المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن ” الإختيار وقع على الدكتور عماد سمير، بعد مجموعة من المفاوضات مع عدد من المدربين، مشيرًا إلى أن سمير يمتلك طموحات كبيرة، وقادر على تحقيق أهداف تليفونات بني سويف بالموسم المقبل”.

وأضاف تمساح، أن سمير اجتمع مع اللاعبين، وطالبهم بضرورة الإنضباط في التدريبات وبذل مزيد من الجهد الفترة المقبلة، وبعدها قاد تدريبات الفريق لأول مرة والمقامة على ملعب الشبان المسلمين ببني سويف، مشيرًا إلى أن نادي تليفونات بني سويف يساند المدير الفني الجديد بكل قوة”.

الجدير بالذكر أن الدكتور عماد سمير، قاد ديروط بالموسم الماضي بالقسم الثاني وحقق معه المركز السادس بمجموعة الصعيد.

وانطلقت مساء الثلاثاء الماضي، فترة إعداد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بني سويف، للموسم المقبل بالقسم الثاني  على ملعب الشبان المسلمين ببني سويف بحضور 15 لاعبًا فقط للتدريبات، منهم: “مصطفى حسن، ومحمود مبارك، ووائل مصطفى، وأحمد أبو رضا، ومحمد رجب شيكو، والإفريقي نانا”، وتم تصعيد مجموعة من الناشئين والشباب، أبرزهم: “أحمد عصام، وهيثم جميل، ومحمد سمير، ومحمد أوشا، وعبد الرحمن اللاهوني”.

وقاد تدريبات الفريق الجهاز المعاون من الموسم الماضي، حيث كان تليفونات بني سويف لم يستقر على المدير الفني، الذي سيقود الفريق الموسم المقبل، عندما انطلقت فترة الإعداد.

وكان تليفونات بني سويف، النادي الوحيد بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، الذي لم يتعاقد مع مدير فني حتى الآن، في حين أعلنت كل الأندية في الصعيد عن مدربيها بالموسم المقبل، يعود بسبب عدم الاستقرار المالي للنادي، والانتظار لموقف الشركة تجاه النادي، لذلك تعد عروض الرعاية طوق النجاة للنادي، ولكن فشل أيضًا وجود راع للفريق، فقرر التليفونات الاعتماد على نفسه في ظل ظروف في غاية الصعوبة.

اقرأ أيضًا..
التليفونات يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد (صور)

 

 

الوسوم