عماد السيد ينتقل للاتحاد السكندري لمدة ثلاث مواسم

عماد السيد ينتقل للاتحاد السكندري لمدة ثلاث مواسم عماد السيد - الموقع الرسمي

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، الحصول على توقيع عماد السيد، حارس مرمى نادي الزمالك، لمدة ثلاث مواسم، لتدعيم مركز حراسة المرمى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المدير الفني

أشاد طلعت يوسف، المدير الفني بزعيم الثغر بالإمكانات الفنية والبدنية للاعب، وأكد أن الحارس يمتلك العديد من الخبرات الجيدة التي تأهله للدفاع عن عرين سيد البلد، موضحًا أن نادي الاتحاد السكندري كان بحاجة إلى إضافة حارس مميز بقدرات عماد السيد، حسبما أعلن الموقع الرسمي للنادي.

و يُعد عماد السيد من الحراس المميزين، و حصل على ثناء قاعدة عريضه من مدربى الدورى المصري، و خاصة خلال فترة تواجده بأندية إنبى و طلائع الجيش.

يشار إلى أن عماد السيد لم يكن يشارك بصفة أساسية مع الزمالك، ولكن بعد إيقاف محمود جنش، الحارس الأساسي في الكونفدرالية الإفريقية، استعان السويسري كريتسان جروس، المدير الفني السابق للفريق الأبيض، بخدماته ليحرس عرين الزمالك أمام الداخلية بالدوري الممتاز لتجهيزه لنهائي الكونفدرالية.

تألق السيد ونجح في التصدي لركلة جزاء، ولكنه أصيب بكسر في أحد أصابع اليد، ما تسبب في ابتعاده عن السحارة المستديرة عدة أشهر، وكانت عودة حارس الزمالك السابق مرة أخرى في لقاء القمة الأخير بين الأهلي والزمالك الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد، أحرزه علي معلول.

لم يكن السيد أولى صفقات الاتحاد، فقد نجح مجلس الإدارة من قبل في الحصول على توقيع أيمن الغباشي، لاعب خط وسط النجوم، لمدة موسمين على سبيل الإعارة، وفاروق خالد، صانع ألعاب نادي النصر للتعدين، مواليد1997، وكريم الديب، لاعب المقاولون العرب، وأحمد راشد، لاعب المنصورة، وإسلام جمال وأحمد رفعت، لاعبا الزمالك، ولم تتوقف تدعيمات سيد البلد، لينافس الفريق بقوة في الموسم المقبل، بدلًا من الصراع على الهبوط الذي حدث في الموسم المنقضي.

يذكر أن الاتحاد السكندري سيشارك في النسخة القادمة من بطولة كأس محمد السادس (البطولة العربية)، وأسفرت القرعة التي أقيمت يوم السبت الماضي، عن وقوع زعيم الثغر في مواجهة الكويت الكويتي في دور الـ32.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد السكندري يضم لاعب خط وسط النجوم على سبيل الإعارة

الوسوم