ولاد البلد

عماد السيد يعود لحراسة مرمى الزمالك أمام الإسماعيلي

عماد السيد يعود لحراسة مرمى الزمالك أمام الإسماعيلي الزمالك - الموقع الرسمي

أعلن خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تشكيل الفريق لخوض مباراة الإسماعيلي، المؤجله من الجولة الـ27 من بطوله الدوري الممتاز، والتي ستنطلق في تمام الثامنة مساءًا على ملعب بتروسبورت.

شارك عماد السيد، في حراسة المرمى بعدما شارك عمر صلاح في مباراة الجونة الأخيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بينما عاد عبد الله جمعة، إلى الجهة اليسرى بعد غيابة عن المباراة السابقة للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات، جاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: عماد السيد

في خط الدفاع: محمود علاء– محمد عبد الغني– حمدي النقاز– عبد الله جمعه.

في خط الوسط: طارق حامد– فرجاني ساسي– محمد إبراهيم– أحمد سيد زيزو– إبراهيم حسن.

في خط الهجوم: عمر السعيد.

ويتواجد على دكة البدلاء: عمر صلاح، حارس مرمى– محمود حمدي الونش– حازم إمام- محمود عبد العزيز– أيمن حفني– أحمد مدبولي– حميد إحداد.

الزمالك والإسماعيلي

يتمسك لاعبو الزمالك بالأمل الأخير للحصول على درع الدوري، ولكن الحسم أصبح ليس في أيديهم، بعد التعادل الأخير أمام الجونة، لذلك يدخل لاعبو الأبيض المباراة وعينهم على مواجهة الأهلي والمقاولون العرب التي تقام في نفس الموعد، في انتظار أي تعثر للأحمر سواء بالخسارة أو التعادل، ليتأجل حسم الدرع إلى المباراة الأخيرة في الدوري بين الأهلي والزمالك، يوم الأحد المقبل.

وطلب خالد جلال، المدير الفني للزمالك، من اللاعبين بتحقيق الانتصار في مباراتي الإسماعيلي والأهلي المقبلتين، دون النظر إلى نتائج المنافس، مشددًا على ضرورة الحصول على الست نقاط وآداء ما عليهم بالمباراتين.

بدأ الفريق الأول للكرة بالنادي الإسماعيلي معسكرًا مغلقًا، مساء اليوم الثلاثاء، بالقاهرة، وأكد الجهاز الطبي للفريق غياب محمد صادق جناح وصانع ألعاب الإسماعيلي عن المواجهة، بسبب الإصابة، بحسب الموقع الرسمي للنادي.

ولا تؤثر المباراة على وضع الإسماعيلي في جدول الترتيب سواء بالمنافسة على حجز مقعد في إفريقيا أو المنافسة على اللقب، ولكن تظل مباريات الإسماعيلي والزمالك بطولة خاصة للجماهير.

مباراة الدور الأول

وانتهت مباراة الدور الأول التي أقيمت في استاد الجيش بالسويس، بفوز الزمالك بهدفين دون رد، أحرزهما عمر السعيد، ويوسف إبراهيم أوباما، في مباراة قدم فيها أبناء ميت عقبة أداءً متميزًا.

اقرأ أيضًا:

زملكاوية فلسطين.. عشق من نوع آخر يتحدون الحصار من أجل الأبيض

 

الوسوم