علي سعيد: 4 حراس مرمى يحرسون عرين قنا

علي سعيد: 4 حراس مرمى يحرسون عرين قنا

قال علي سعيد، مدرب حراس المرمى لقنا الرياضي، إن اختيارات مركز حارس المرمي بالنادي كان ومازال صعبا، حتي مع تبقي مباراة وحيدة على نهاية الدوري، وذلك لأن هذا المركز يشغله 4 حراس.

وتابع سعيد، في تصريحات لـ”استاد ولاد البلد”، أن اختيار الحارس الأساسي في اللقاء يعد صعبا، سواء مني أو من حمادة الخطيب، المدير الفني، خاصة أن هناك حارسين جاهزين بشكل دائم، هم أحمد حسن ومصطفى جمعة، أما محمد عبيد عائد من الإصابة، أما أحمد صلاح فكان مصابا وهو في مرحلة التأهيل.

يذكر أن مركز حراسة المرمي يشغله 4 لاعبين، هم محمد عبيد “الشيخ”، أحمد حسن، مصطفي جمعة، وأحمد صلاح، وكان مع الفرقة أيضا إيهاب الألفي، لكنه حصل على الاستغناء الخاص به ورحل عن الفريق.

وأضاف مدرب حراس المرمي بقنا أن جميع الحراس حصلوا على فرصهم والمشاركة بالنادي، لكن أحمد حسن ومحمد عبيد كانوا الأكثر مشاركة مع الفرقة، وعاد محمد عبيد وشارك من جديد وقدم أداءً مبهرا أمام أسوان بالجولة الماضية، ونال إشادة من الجميع.

وخلال مباريات المجموعة الأولي “صعيد” بدوري القسم الثاني، كان أحمد حسن الأكثر مشاركة بـ14 مباراة، ثم محمد عبيد بـ7 مباريات، ومصطفي جمعة شارك في 5 مباريات، أما أحمد صلاح فشارك في لقاء وحيد، وأخيرا إيهاب الألفي وهو خارج الفريق، وحصل على الاستغناء الخاص به من الجولة الـ23، شارك في مبارتين فقط مع الفريق الأول.

يحتل قنا الرياضي المركز الرابع عشر، برصيد 26 نقطة، بالمجموعة الأولى “صعيد” بالقسم الثاني.

 

 

 

الوسوم