على الطريقة الأوروبية.. بني سويف يعلن عن زيه الجديد في الموسم المقبل (صور)

على الطريقة الأوروبية.. بني سويف يعلن عن زيه الجديد في الموسم المقبل (صور) زي بني سويف بالموسم الجديد - تصوير: جابر عرفة

أعلن نادي بني سويف، برئاسة المحاسب علي سليم، عن الزي الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالموسم المقبل، وذلك على الطريقة الأوروبية، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد بالقسم الثاني.

وصرح محمد الواضح، المشرف على الكرة بنادي بني سويف، لـ”استاد ولاد البلد”، أن الزي الجديد تم اختياره بعناية شديدة، مشيرًا إلى أن اللون الأحمر وبه خطين سوداء هو الأساسي للفريق، بينما يعد اللون الأخضر هو الطقم البديل.

وأضاف الواضح، أن ذلك إن دل على شيئ فإنه يدل على الاستعداد المبكر للصعود للممتاز، في وجود مجلس إدارة يوفر كل احتياجات الفريق، من دعم مادي وملابس على أعلى مستوى، ولائحة مالية ستكون محفزة للصعود، بالإضافة إلى جهاز فني كبير بقيادة حسن موسى.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي بني سويف بمنتجع الأسيوطي، لتقديمه مديره الفني الجديد والصفقات الجديدة.

بني سويف

وكان النادي قدم مجلس إدارة نادي بني سويف برئاسة المحاسب علي سليم، حسن موسى، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالموسم المقبل، والصفقات الجديدة في مؤتمر صحفي أمس الخميس بمنتجع الأسيوطي سبورت، وذلك على طريقة الكبار.

حضر المؤتمر عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي بني سويف، منهم: باهر الزعيري أمين الصندوق، والأعضاء أحمد سيف النصر، ومحمد الواضح المشرف على الكرة، وياسر التوني مدير الكرة، بالإضافة إلى عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين.

الجهاز الفني لفريق بني سويف 

ويقود نادي بني سويف، جهاز فني مكون من، ياسر التوني، مديرًا للكرة، وحسن موسى، مديرًا فنيًا، وأبو المجد مصطفى، مدربًا عامًا، وأسامة عبد العزيز، مدربًا، وسيد شلبي، مدرب حراس المرمى، ومحمد أبو السعود، ومحمد صلاح، إداريان، ووائل محمد، وأحمد سعودي للعلاج الطبيعي، وإصابات الملاعب، وعلي جاد، مسؤول القيد.

وكان بني سويف قد بدأ فترة الإعداد للموسم الجديد بالقسم الثاني في 29 يونيو الماضي، على ملعب نادي بني سويف، ثم الدخول في معسكر مغلق بمنتجع الأسيوطي استمر لمدة شهر، خاض الفريق به عددًا من المباريات الودية متدرجة المستوى، وتختتم المباريات الودية بلقاء البلاستيك مساء اليوم الجمعة.

وأنهى بني سويف الموسم الماضي بالمركز الثاني بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، برصيد 50 نقطة.

 

اقرأ أيضًا..
بنى سويف يواجه البلاستيك وديًا استعدادًا للقسم الثاني

الوسوم