ولاد البلد

عقود احتراف لأربعة ناشئين بالمنيا.. وقناوي يصعدهم للفريق الأول

عقود احتراف لأربعة ناشئين بالمنيا.. وقناوي يصعدهم للفريق الأول قناوي مع أحد الناشئين- المدرب

قرر شديد قناوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، تصعيد أربعة ناشئين لصفوف الفريق الأول، استعدادا لعودة منافسات القسم الثاني في 20 سبتمبر المقبل.

وقال قناوي، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن الناشئين الذين تم تصعيدهم من مواليد 99 وهم: محمد أشرف ويلعب ظهير أيمن، وعمرو نور ظهير أيسر، وحازم منعم ويلعب ظهير أيسر أيضا، وعبد الرحيم محمد ويلعب في أكثر من مركز.

الناشئون

وأضاف قناوي، أن الناشئين الذين تم تصعيدهم يتميزون بمهارات عالية، وبالأخص عمرو نور المتوقع له مستقبل كبير، مشيرا إلى أنه تم تحويل عقود اللاعبين من عقد لاعب هاوٍ إلى عقد لاعب محترف، وذلك للمحافظة على اللاعبين أبناء النادي.

وتابع بأنه يسعى خلال الموسم المقبل لأن يكون أكثر من نصف قوام الفريق من أبناء النادي المميزين، مع التدعيم بعناصر مميزة تمتلك الخبرة.

ويتبقى للفريق المنياوي خمسة مباريات منها 3 مباريات على ملعب استاد الجامعة بجامعة المنيا، وهي نادي الفيوم، وفريق البنك الأهلي، ثم فريق شبان قنا، كما سيخوض مباراتين خارج الديار مع كل من نادي تليفونات بني سويف، ونادي طهطا.

ولعب الفريق هذا الموسم 17 مباراة، فاز في 5 مباريات فقط، وتعادل في 4 مباريات وخسر في 8 مباريات ويعد هذا الموسم الأصعب للمنيا في القسم الثاني.

وأحرز لاعبوه 16 هدفا خلال 17 مباراة وهذا معدل سيئ، واهتزت شباكه 17 مرة، ويخوض مباريات المتبقية على أساس أنها مباريات كؤوس، لأنه بذلك يكون مهدد للهبوط في حالة تطبيق هبوط 5 فرق للقسم الثاني.

وتولى شديد قناوي، قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا هذا الموسم عقب رحيل طارق السكران ومن قبله طارق السيد.

ويعتبر الموسم الحالي من أسوأ مواسم المنيا بالقسم الثاني، خلال السنوات الماضية، حيث تعثر في الكثير من المباريات هذا الموسم، مما جعله يحتل المركز الثامن بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني برصيد 19 نقطة، وهذا المركز لا يليق بتاريخ ولا بمكانة نادي المنيا.

الوسوم