عقب العملية الجراحية.. محمد ناجي جدو يبعث برسالة لجماهيره

عقب العملية الجراحية.. محمد ناجي جدو يبعث برسالة لجماهيره محمد ناجي جدو المصدر المركز الاعلامي

بعث محمد ناجي جدو، لاعب نادي الجونة، برسالة لجماهيره، عقب نجاح عمليته الجراحية التي أجراها مساء أمس الأحد، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر” قائلا: “الحمد لله، أمس تمت بنجاح عمليه إزاله شرائح و مسامير من منطقة عظام الوجه، شكرا لكل الناس على الرسائل و المكالمات للاطمئنان عليا”.

وأجرى جدو لاعب نادي الجونة، عملية جراحية، مساء أمس الأحد، لإزالة شرائح من منطقة عظام الوجه، عقب انتهاء منافسات الموسم 2018/2019.

وكان جدو تعرض لإصابة بمنطقة الوجه، أثناء مباراة الفريق أمام نظيره فريق نادي الاتحاد السكندري، في مباراة الدور الأول، وأكمل جدو الموسم مرتديًا قناعًا واقيًا لمنطقة الوجه في بعض الفترات.

وكان المركز الإعلامي، أعلن قبيل مباراة الفريق أمام نظيره نادي الزمالك، التي جمعت الفريقين الأحد الماضي، عن تجديد إدارة النادي تعاقدها مع رباعي الفريق محمد ناجي جدو، والكاميروني جوناثان أنجويم، والثنائي محمد نادي، وخالد صبحي، بناءاً على رغبة الجهاز الفني للفريق باستمرار الرباعي بصفوف الفريق الموسم المقبل.

وكان فريق الجونة، أنهى مساء الأربعاء الماضي، مبارياته بالدوري الممتاز، بتحقيق التعادل الإيجابي أمام فريق نادي الزمالك، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الجونة ضمن مؤجلات البطولة، ليصل فريق نادي الجونة للنقطة 38 نقطة، ويتقدم بها للمركز الحادي عشر في جدول مسابقة الدوري الممتاز المصري موسم 2018/2019، فيما ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 69، يحتل بها المركز الثالث، ويتبقى له مباراتين أمام الإسماعيلي والأهلي.

وفي نفس السياق خاطبت إدارة نادي الجونة، إدارة النادي الأهلي، بشأن تجديد الإعارة لخماسي الأخير، واستمرارهم مع الفريق الساحلي خلال الموسم المقبل، لا سيما وأنه كان لهم دور كبير في نجاح الجونة وظهوره بشكل مميز هذا الموسم، وبقائه في الدوري الممتاز.

وأشار المركز الإعلامي للجونة، إلى أن تامر شوقي، المدير التنفيذي للنادي، أعلن أنه ينتظر رد الأهلي على طلب إدارة نادي الجونة، بتجديد إعارة محمود الجزار وأكرم توفيق وأحمد حمدي، وأحمد ياسر ريان، وإسلام جابر، في حين أوضح شوقي أنه لم يتلق أي رد من الأهلي، لكنه حصل على تلميح إيجابي بشأن إمكانية الاستجابة لطلب الجونة.

يذكر أن إدارة الجونة أعلنت الأربعاء الماضي، توقيع المهاجم الكونغولي والتر بواليا، قائد فريق نكانا رد ديفلز الزامبي، على عقود الانضمام لصفوف الفريق الأول رسميًا، في ثاني صفقات النادي الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز المصري موسم 2019/2020.

وتعد صفقة المهاجم الزامبي، هي الثانية ضمن تعاقدات الفريق الساحلي، بعد ضم لاعب وسط مهاجم فريق نادي الألومنيوم ناصر ناصر، لمدة ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر للاعب، بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب.

رسالة جدو عبر تويتر
الوسوم