عقبتان في طريق “ميسي” للعوده لصفوف المنيا

عقبتان في طريق “ميسي” للعوده لصفوف المنيا محمود عاطف ميسي المصدر: اللاعب

يسعى مسؤولو نادي المنيا برئاسة المحاسب عاطف عبدالجابر، لاستعادة اللاعب محمود عاطف “ميسي”، صانع ألعاب بني سويف، لصفوف الفريق مرة أخرى، ودعم الفريق بجهوده خلال الموسم الجديد.

وعلم “استاد ولاد البلد” أن مسؤولي نادي المنيا اجتمعوا باللاعب محمود عاطف، ونجحوا في إقناعه بالعودة لصفوف الفريق، ما دفعه لطلب الرحيل عن صفوف بني سويف بعد قضاء موسم مميز معهم خلال الموسم المنقضي.

ويوجد عقبتان في طريق محمود عاطف ميسي، للعودة مجددًا لصفوف المنيا أولهما هو رأي المدير الفني للمنيا، سمير كمونه، في عودة اللاعب، حيث يقوم المدرب بالسؤال على اللاعب لتعرف إمكانياته، ومعرفة إمكانية الاستفادة به في الموسم الجديد من عدمه، أما العقبة الثانية فهي رغبة مسؤولي بني سويف، في الحصول على مقابل مالي للتفريط في جهود أي لاعب مازال عقده ممتد مع النادي.

وقد يضطر اللاعب محمود ميسي، للتخلي عن عرض المنيا والاستمرار بصفوف فريقه الحالي بني سويف، في حال عدم تحرك مسؤولي المنيا، لإنهاء الصفقة ودفع المقابل المادي له ليتمكن من فسخ عقده مع نادي بني سويف.

وكان ميسي قد لعب عدة مواسم بصفوف نادي المنيا، وتربطه علاقة قوية بالجماهير، وقد رحل لبني سويف في بداية الموسم المنقضي بعد استغناء نادي المنيا عن جهوده بقرار من المدير الفني السابق للمنيا وقتها طارق السيد.

اقرأ أيضًا:

مدير الكرة في المنيا: هدفنا نجاح التجربة وملتزمون بسرية ملفات الفريق

كريم قناوي يهزم روني فى رمضانية عز عبدالحميد بالمنيا ويشعل القمة

الوسوم