ولاد البلد

عضو مجلس المصري: قرارات اتحاد الكرة أعادت حق النادي البورسعيدي

عضو مجلس المصري: قرارات اتحاد الكرة أعادت حق النادي البورسعيدي

قال حسن عمار عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إن المجلس يتوجه بالشكر للجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، لتفهمهم وضع النادي الحالي من حيث اصابات الفريق.

وأشار عمار في تصريحات لاستاد ولاد البلد، إلى أن المجلس يتوجه بالشكر أيضا لمحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري ولرئيس نادي حرس الحدود على موقفهم الداعم للمصري، خلال الفترة الحالية من حيث الموافقة على تأجيل المباريات.

وأوضح عمار أن وفد من النادي المصري، قد زار اتحاد الكرة أمس لعرض المستندات التي تثبت صحة الكلام وعدد الإصابات الفعلي، وكان يتواجد سوء تفاهم بين النادي واللجنة الخماسية والشركة التي تقوم بإجراء المسحات، مما أدى للموقف الذي حدث.

وأكد : في النهاية اللجنة الخماسية تفهمت الوضع وأصدرت اليوم القرارات المناسبة التي أعادت حق النادي المصري في إعادة لقاء الإسماعيلي وتأجيل لقاء الاتحاد.

واستكمل عمار: أما في القادم فقرار الاتحاد بتأجيل لقاء أي فريق يظهر لديه إصابة 10 لاعبين، ولو لم تظهر إصابات كثيرة لدى المصري سنكون ملتزمين باللعب.

واختتم عمار  بالقول إن مسحة الأمس أظهرت إيجابية 4 حراس المصري، ومن بينهم أحمد مسعود الذي سبق له وأن خضع لمسحة أظهرت سلبية إصابته، فمن الممكن أن تظهر الأخطاء في المسحات، نظرا لقيام الشركة بعمل مسحات طبية لعدد كبير جدا من اللاعبين.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر بيان منذ قليل، يفيد بإلغاء قرار انسحاب المصري من لقاء الإسماعيلي، والذي غاب عنه الفريق البورسعيدي، بسبب إصابة عدد كبير من لاعبيه بفيروس كورونا، بالإضافة إلى وجود إصابات أخرى بالفريق، ووجود إصابات بالجهاز الفني للفريق وعلى رأسهم المدير طارق العشري.

الوسوم