عضو مجلس إدارة رشيد: الموارد المالة محدودة.. ونطلب زيادة الدعم من المسئولين

عضو مجلس إدارة رشيد: الموارد المالة محدودة.. ونطلب زيادة الدعم من المسئولين سمير البسيوني، عضو مجلس إدارة رشيد

قال سمير البسيوني، عضو مجلس إدارة نادي رشيد، عن السلبيات التي تواجه فريقه في دوري القسم الثالث، قائلاً: “المشاكل المادية هي أكبر أزمة من الممكن أن يمر بها فريق كرة قدم، ندفع مرتيات شهرية، ومكافآت الفوز بعد كل مباراة، بالإضافة إلى أننا نصرف على أكثر من لعبة في النادي”.

أما عن الموارد المالية للنادي، قال البسيوني لـ “استاد ولاد البلد”: “الموارد المالية تأتي من العضويات، وتأجير البوفيه، وتذاكر البوابة، وقاعة أفراح، ولكن لا يوجد مستثمر يصرف على النادي، وهذا الدخل يكفي فقط مرتبات الموظفين والمدربين، ونطلب زيادة الدعم من وزارة الشباب والرياضة وإتحاد الكرة”.

وعن الأفكار لزيادة موارد النادي، قال عضو مجلس الإدارة، “نريد الإستثمار، وإنشاء محلات في النادي، وهذا سيدخل عائد مادي كبير، ولكن الترخيص متوقف من مجلس المدينة، لأن أرض النادي غير مخصصة، وملعب الخماسي أيضًا نريد تجديده من بلاط إلى إكليرك، ولكن الإعتماد متوقف من الوزارة”.

وعن فوز رشيد على نظيره مياه البحيرة، وتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة عشر “الإسكندرية” بدوري القسم الثالث، قال سمير البسيوني، عضو مجلس إدارة نادي رشيد: “أشكر كل اللاعبين بتحقيق الفوز على فريق قوي مثل مياه البحيرة، مع الإلتزام بتنفيذ كافة تعليمات المدير الفني مجدي الرشيدي، وأشكر الجماهير التي حضرت بتشجيع مثالي طوال المباراة”.

 

الوسوم