عضو اتحاد الكرة يكشف الموعد المحتمل لانطلاق دوري القسم الثاني

عضو اتحاد الكرة يكشف الموعد المحتمل لانطلاق دوري القسم الثاني مجدي عبد الغني في حفل الإفطار الجماعي ببلدية المحلة، المركز الإعلامي للنادي

كشف مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، عن الموعد المحتمل للموسم الجديد بالقسم الثاني، وذلك خلال الإفطار الجماعي الذي نظمه نادي بني سويف لمجلس إدارة الاتحاد والجمعية العمومية، أمس الجمعة.

وقال علي سليم، رئيس نادي بني سويف، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، صرح بأنه من المحتمل أن تكون بداية الموسم الجديد بالقسم الثاني في منتصف شهر أكتوبر المقبل، مشيرًا إلى أن الموسم الجديد لن يشهد أي تأجيلات مثلما حدث بالموسم الماضي.

وأوضح سليم، أن “عضو مجلس إدارة الاتحاد، أشار إلى أن بطولة كأس الأمم الإفريقية تنتهي في 18 يوليو، وبعدها تستكمل منافسات بطولتي الدوري والكأس وبعدها سيتم فتح فترة القيد للدوري الممتاز، ثم للقسم الثاني، ما يؤكد أن الموعد المحتمل لبداية الموسم الجديد بالقسم الثاني ستكون في منتصف أكتوبر المقبل.

اتحاد الكرة

وحضر الإفطار من مجلس إدارة الاتحاد كلا من: مجدي عبد الغني، وخالد لطيف، وعصام عبد الفتاح، ومحمد أبو الوفا، ودينا الرفاعي، إضافة إلى عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة.

 

اقرأ أيضًا..
نادي بني سويف ينظم إفطارًا جماعيًا لاتحاد الكرة (صور)

الوسوم