عضو إدارة الشمس: انتظروا سطوع النادي في كرة القدم قريبًا (فيديو)

عضو إدارة الشمس: انتظروا سطوع النادي في كرة القدم قريبًا (فيديو) أسامة صلاح ومحسن عبد القادر - تصوير: سارة سليم

تقام على ملاعب نادي الشمس أكبر دورة رمضانية للبراعم بمشاركة أكثر من 20 فريقًا بالأعمار السنية من 9 سنوات وحتى 13 سنة، في الفترة من 12 رمضان وحتى 27 من الشهر الكريم، بعد انقطاعها لمدة تزيد عن 12 سنة، تحت رعاية مجلس إدارة النادي برئاسة الصحفي أسامة أبو زيد، وأسامة صلاح عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة والبطولة.

يشارك بالبطولة ما يقرب من 20 فريقًا، أبرزهم: اتحاد الشرطة والداخلية وبتروجيت والسكة الحديد وإنبي وأندرلخت والجونة والطيران ودجلة وهليوبوليس والشروق ومنشية حلوان والنجوم والجزيرة.

الشمس

وقال أسامة صلاح، المشرف العام على البطولة، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد“، إن هذه الدورة هي الأولى من نوعها التي ينظمها نادي الشمس، وتضم حوالي 20 ناديًا من مختلف الأعمار السنية مواليد 2005 و 2006 و 2007 و 2008 و 2009، مشيدًا بالحضور الكبير من جانب الفرق وأولياء الأمور والصحفيين.

وأضاف أنه لم يتوقع هذا الحضور الكبير والازدحام الشديد والذي أشاد به الجميع، كما أشاد بتجهيز الملاعب الرائع قبل بداية الدورة، ووجه الشكر لكل من ساهم في نجاح الدورة وتنظيمها والجهاز الفني والإداري لقطاع الناشئين والعمال بالنادي.

وأشار صلاح في نهاية حديثه، إلى أن الهدف من الدورة الرمضانية التنشيطية، تقييم اللاعبين قبل بداية الموسم الجديد لجميع الفرق، كما أكد أن هذه الدورة ستكون بداية طفرة نادي الشمس في كرة القدم، ووعد بعودة الكرة لسابق عهدها خلال الفترة المقبلة.

وقال طه شحاتة، رئيس قطاع الناشئين بنادي الشمس، إن الدورة مفادها الرغبة في أخذ خطوات جيدة هذا العام لقطاع الناشئين وتدعيم كل الفرق خلال الدورة الجديدة، مشيرًا إلى أن النادي دعا أندية الممتاز وأن جميع الفرق على أعلى مستوى.

الدورة الرمضانية للبراعم بالشمس

وعن أهداف الدورة، أوضح شحاتة أن “الهدف وراء الدورة الرمضانية هو النظر للأجهزة الفنية بالنادي لوجود الرغبة في التدعيم بمدربين على أعلى مستوى، خاصة وأن قطاع الناشئين بنادي الشمس عاش فترة اضمحلال طويلة، ونريد هذا العام نقل النادي نقلة كبيرة، وتعاقدنا مع مدربين كثيرين ولدينا لاعبين رائعين ونتمنى أن يعود الشمس للمنافسة مرة أخرى”.

وقال المستشار محسن عبد القادر، أمين الصندوق بنادي الشمس، أن النادي مهتم بعمل الأنشطة في كل الألعاب وليس كرة القدم فقط، مشيرًا إلى تنظيم دورات في الكرة الطائرة وكرة الماء والسلة.

 

 

اقرأ أيضًا..
بوادر أزمة بين السوايفة والمقاولون العرب

الوسوم