عضو إدارة إبشان يفتح النار: ملعب المركزية لا يصلح لتربية الأغنام (صور)

عضو إدارة إبشان يفتح النار: ملعب المركزية لا يصلح لتربية الأغنام (صور) ملعب المركزية

أقيمت اليوم الأربعاء مباراة بين فريقي المركزية ونظيره إبشان على ملعب المركزية، بالجولة الأخيرة لمسابقة القسم الرابع بمحافظة كفر الشيخ.

وانتهت المباراة بفوز المركزية بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد المركزية إلي النقطة 22 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد إبشان عند النقطة 21 في المركز الثالث.

إبشان

وقال شريف الديب، عضو مجلس إدارة إبشان، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن فريقه واجه بمباراة اليوم ظروفًَا صعبة، من ملعب اللقاء السيئ، إضافة إلى الحضور الجماهيري الكبير لفريق المركزية.

وأضاف: “لا توجد الحماية الكافية لنا للعب اللقاء، والأمن المكلف بتأمين اللقاء عبارة عن 3 أفراد (غفير نظامي) دون سلاح، وأيضًا دون سيارة إسعاف”.

وأشار الديب إلى أن محمود وفا، حكم اللقاء، أوقف المباراة لمدة 10 دقائق بعد اصطدام حارس إبشان ومهاجم المركزية، ونزيف لاعب المركزية.

وتابع: “عند وصولنا للملعب فوجئنا بوجود مياه بأرضيته، فتحدثت مع حكم اللقاء، لمعاينة أرضية الملعب لصلاحيتها لإقامة اللقاء من عدمه، وكان رده أن المباراة ستقام اللقاء تحت أي ظرف”.

ملعب لا يصلح لتربية الأغنام

واستطرد: “رغم تأجيل اللقاء لمدة أسبوعين بسبب الأمطار، ولكن إدارة المركزية لم تزيل مياه الأمطار حتى لقاء اليوم.وقاموا قبل اللقاء بمحاولة تجهيز الملعب عن طريق جرار زراعي وبعض الرمال، ليزداد الملعب سوءًا، حتى أصبح لا يصلح حتى لتربية الأغنام”.

المنطقة تؤجل المباريات حسب الأهواء 

وأوضح عضو إدارة إبشان أنه تواصل مع محمد خيري، مدير لجنة مسابقات القسم الرابع، وبدوي حميدة، مدير منطقة كفر الشيخ، لتوضيح حالة الملعب.وطلبوا تصوير الملعب وهو ما فعله، ولكن دون جدوى، وأقيم اللقاء.

وتابع: “لماذا لا تكون المعاملة بالمثل معنا؟ كباقي الأندية التي تم نقل مبارياتها أمام المركزية”.

وأكمل الديب: “منطقة كفر الشيخ تؤجل المباريات وتلعبها حسب الأهواء الشخصية، ولا تريد صعود إبشان.يكفي أننا أنهينا الدور الأول وهناك فرق لم تلعب إلا 8 مباريات فقط”.

وأضاف: “تعرضنا بعد اللقاء للضرب المبرح، وأسوء الشتائم لنا ولطاقم التحكيم، الذي لم يستطع تسجيل هذه الأحداث في تقريره، رغم أنها على مرأى ومسمع منه ومن مراقب المباراة”.

مفاجأة

وأوضح أن “المفاجأة تأتي أن محافظ كفر الشيخ وأعضاء مجلس النواب ووكيل وزارة الشباب والرياضة افتتحوا نادي المركزية الإثنين الماضي”.

إلغاء المسابقة أفضل

واختتم الديب تصريحاته قائلاً: “من الأفضل أن يقوم اتحاد الكرة بإلغاء المسابقة أو تصعيد الفريق الذي يريدونه دون مباريات.

إبشان لم يشترك منذ 3 سنوات لهذه الأسباب، ولو نعلم أن الأمر هكذا، لاستمر إبشان دون نشاط كرة القدم”.

اقرأ أيضًا..
القسم الرابع| سيدي غازي يتعادل مع أبو بدوي سلبيًّا
قرارات لجنة مسابقات القسم الرابع بمنطقة مطروح
طاقم تحكيم المدينة المنورة وكيما أسوان يخرج في حماية الأمن

الوسوم