فيديو| عز الدين ثابت.. أبرز مشجعي بني سويف من على مقعد متحرك

فيديو| عز الدين ثابت.. أبرز مشجعي بني سويف من على مقعد متحرك عز الدين ثابت مشجع سويفي من أصحاب الهمم - تصوير جابر عرفه
لم تمنعه إعاقته الجسدية من مواصلة هوايته الوحيدة، وهي تشجيع فريقه المفضل في المباريات الهامة. إنه عز الدين ثابت، مشجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف، الذي يعاني من إعاقة في قدميه ويسير على كرسي متحرك، يستخدمه للذهاب وراء الفريق في كل مكان خلال مبارياته بالقسم الثاني.
رحلة عشق
يقول ثابت إنه يعشق فريق بني سويف منذ أكثر 40 عاما، ويتحدي الصعاب والإعاقة، ويذهب خلفه في المباريات، مشيرا إلى أنه يتمنى صعوده للدوري الممتاز، الذي غاب عنه لفترة كبيرة.
ويضيف مشجع بني سويف أنه ينسى إعاقته الجسدية عندما يتواجد وسط الجماهير واللاعبين، مشيرا إلى أنه يرتبط بعلاقات وطيدة مع جميع لاعبي بني سويف، ويقوم بالنداء عليهم خلال المباريات، لذلك يبادله اللاعبين الشعور نفسه، ويتفاؤلون بوجوده في المباريات، ويطالبه بحضور جميع المباريات.
عز الدين ثابت مشجع سويفي من أصحاب الهمم - تصوير جابر عرفه
عز الدين ثابت مشجع سويفي من أصحاب الهمم – تصوير جابر عرفه
وأوضح عز الدين ثابت، أن فريق بني سويف قادر على الصعود للدوري الممتاز، حيث يقوده جهاز فني كبير بقيادة الكابتن حسن موسى، ويدعمه مجلس الإدارة، برئاسة المحاسب علي سليم، الذي يبذل قصارى جهده لتحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز.
وأشار ثابت إلى أن أبرز المباريات التي حضرها للفريق هذا الموسم، كانت مواجهتا سوهاج والبنك الأهلي، مشيرا إلى أن أصحاب الهمم من المشجعين يتلقون معاملة جيدة من قبل قوات الأمن ويتم تسهيل دخولهم المباريات.
عودة الجمهور
وتابع، بأنه يطالب بفتح المدرجات للجمهور لمساندة فريق بني سويف من أجل تحقيق حلم 3 مليون بالصعود للدوري الممتاز، حيث إن بني سويف كانت له صالات وجولات بالدوري الممتاز حتى أوائل السبعنيات، لذلك إذا صعد بني سويف للدوري الممتاز فلن يهبط مرة أخرى للقسم الثاني.
عز الدين ثابت مشجع سويفي من أصحاب الهمم - تصوير جابر عرفه
عز الدين ثابت مشجع سويفي من أصحاب الهمم – تصوير جابر عرفه
ويحتل بني سويف المركز الثاني بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني برصيد 31 نقطة، وينافس بقوة على الصعود للدوري الممتاز، ويقوده فنيا حسن موسى، مدير فنيا، وأبو المجد مصطفى، مدرب عام، وأسامة عبد العزيز، مدرب، وسيد شلبي، مدرب حراس المرمى، ومحمد أبو السعود، مدير إداري، ومحمد صلاح، إداري، وأحمد سعودي، للعلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، ومحمد الواضح، المشرف على الكرة.
الوسوم