عروض من الممتاز لثنائي قنا الرياضي

عروض من الممتاز لثنائي قنا الرياضي قنا الرياضي

قال مؤمن أبو حديد، عضو مجلس إدارة نادي قنا الرياضي، والمشرف على نشاط الكرة، إن هناك عروض من أندية من الدوري الممتاز لثنائي الفريق الأول لكرة القدم، ولكن مازالت قيد الدراسة.

وتابع أبو حديد، في تصريحات لـ”استاد ولاد البلد” أن اللاعبين هم أيمن شعبان، وعلي جاد الله، وأتت عروض للاعبين من أندية صاعدة حديثًا للممتاز، أبرزهم أسوان، وإف سي مصر، وأندية بالفعل في الدوري الممتاز، وهي بتروجيت، وأخيرًا من ضمن العروض نادي الداخلية.

وأضاف مشرف نادي قنا، حتى الآن لم يبد مجلس الإدارة برئاسة أشرف سعد، الموافقة على أي عروض، وهي رسمية مع ممثلي الأندية، ولكن مازال في مرحلة دراسة، للوصول لأنسب عرض يناسبه ويناسب اللاعب أيضًا.

ويذكر أن علي جاد الله، من ناشئ نادي قنا، صاحب الـ21 عامًا، يلعب بمركز الظهير الأيسر بالفريق الأول، وكان من ضمن العناصر الأساسية بتشكيلة الفريق خلال الموسم المنتهي.

أما أيمن شعبان، صاحب الـ25 عاما، يلعب بمركز وسط الملعب، من عناصر الخبرة في فريقه، ويعد أيضًا هداف الفريق لهذا الموسم لتسجيله 11 هدفًا، وتبقى في عقده موسم واحد مع النادي.

قنا الرياضي

يذكر أن قنا الرياضي اختتم موسمه الكروي محتلا المركز الثالث برصيد 39 نقطة، وذلك بالمجموعة الثانية بدوري القسم الثالث، خلف شبان قنا الصاعد حديثًا للقسم الثاني، وشبان المراغة وصيف المجموعة.

اقرأ أيضًا:

قنا يعين محمود إبراهيم في منصب الإدارة الفنية للفريق

 

الوسوم