عدم الانتظام في التدريبات يتسبب في رحيل “دنيا” عن طهطا

عدم الانتظام في التدريبات يتسبب في رحيل “دنيا” عن طهطا طهطا - المصدر: النادي

استقر الجهاز الفني لنادي طهطا بقيادة بركات إبراهيم، على رحيل باسم دنيا، لاعب الوسط عن صفوف الفريق، وعدم تواجده خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وكان نادي طهطا قد جدد التعاقد مع باسم دنيا منذ أيام قليلة لمدة موسمين بعد انتهاء عقده، قبل أن يتم رحيل اللاعب عن صفوف الفريق وعدم تواجده بقائمة الموسم الجديد.

سبب الرحيل

وعن سبب رحيله عن الفريق أوضح محمد حسن ميدو، أمين صندوق نادي طهطا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” أن السبب الرئيسي لرحيله هو عدم انتظامه في التدريبات خلال فترة الإعداد التى انطلقت الأسبوع الماضي، ضمن سعي الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين لمنافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

وأوضح ميدو أنه تم فسخ التعاقد مع اللاعب باسم دنيا وأصبح غير موجود مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ونتمنى له التوفيق في خطوته المقبلة بعد رحيله عن صفوف الفريق.

صفقات طهطا الجديدة

ويستعد فريق طهطا بكل قوة للموسم الجديد بعدما ضم النادي مجموعة كبيرة من الصفقات الجديدة لدعم الصفوف منهم: هيثم شعبان الظهير الأيسر لديروط، ومحمد عبدالفتاح زيزو مهاجم الوليدية، وأحمد محمد سنة، وأحمد عبد النظير ثنائي مركز شباب ناصر ملوي، وعمرو صلاح لاعب وسط نادي الداخلية، وحمادة علي الجناح والظهير الأيمن لوادي دجلة السابق من مواليد 97، وثلاثي فريق الأوليمبي محمود شبرا صانع الألعاب، وأحمد سيد لاعب الوسط، ومحمود نبيل رامبو قلب الدفاع، وسيف ربيع مهاجم فريق كوكاكولا.

ويبحث الجهاز الفني لطهطا عن حارس مرمى لضمه لصفوف الفريق ودعم مركز حراسة المرمى بعد رحيل عمرو جابر إلى صفوف مصر للتأمين، بعد انتهاء إعارته مع الفريق، ويوجد لدي النادي حارسين أحمد البطاخ، وأحمد عبدالراضي، والذين بقيا مع الفريق من الموسم الماضي من دوري القسم الثاني.

وعانى طهطا بشدة خلال الموسم الماضي وتعرض للتهديد بالهبوط للقسم الثالث لولا النتائج المميزة التي حققها الفريق في آخر 8 جولات تحت قيادة أشرف السيد، والذي أبقى الفريق بالقسم الثاني بعد احتلال المركز التاسع برصيد 34 نقطة بمجموعة الصعيد، ولكنه رحل عن تدريب الفريق عقب نهاية الموسم لخلاف مع إدارة النادي بشأن قيمة راتبه الشهري.

اقرأ أيضًا:

تعديل في تشكيل جهاز الفريق الأول لنادي طهطا بالقسم الثاني

 

الوسوم