ولاد البلد

عبد الله درويش.. مدير فني المريخ: أنهينا مشكلة مستحقات اللاعبين.. والمهمة صعبة

عبد الله درويش.. مدير فني المريخ: أنهينا مشكلة مستحقات اللاعبين.. والمهمة صعبة

قال عبد الله درويش، المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادي المريخ البورسعيدي، إنه قام خلال لقاء الرباط الودي بتغيير عدد كبير من اللاعبين، وذلك للتعرف على إمكانياتهم.

وأشار إلى أنه في أول لقاء له مع فريق المريخ وضح الاجهاد على اللاعبين، وهو ما جعله يمنحهم راحة وسوف يستأنفون التدريبات الخميس.

وأكد درويش، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” أن الوقت المتبقى حتى استئناف الموسم ضيق، وسوف تأتي الانطلاقة يوم الثلاثاء المقبل بملاقاة فريق النصر، وسوف يخضع اللاعبون لعمليات استشفاء وتدريبات مكثفة في الأسبوع المتبقى قبل انطلاقة الدوري.

وأضاف درويش، أنه تمت دراسة فريق النصر وأدائه د، وهو يلعب بطريقة شبه هجومية ، ورغم أن المسؤلية كبيرة و دالمهمة صعبة إلا أنهم سيسعون لتخطيها.

واختتم المدير الفني الجديد للمريخ بأن اللاعبين يعانون من مشكلة تأخر صرف الأمور المادية، وتمت إزالة هذه العقبة، وصرف مستحقات اللاعبين.

يذكر أن مجلس إدارة نادي المريخ قد أعلن منذ أيام عن تعيين عبد الله درويش، مديرا فنيا للفريق الأول بالنادي، خلفا لأحمد العجوز، الذي تقدم باعتذار عن استكمال المهمة، بعد تعيينه مدرب عام لفريق الإسماعيلي.

ويمتلك فريق المريخ ١٨ نقطة، يحتل بها المركز التاسع في جدول ترتيب نتائج المجموعة الثانية من دوري القسم الثاني، ويعاني الفريق من خطر التواجد في منطقة الخطر ومواجهة شبح الهبوط  .

وتضم المجموعة كل من: سيراميكا والنجوم والداخلية وبتروجيت والنصر ومنتخب السويس والقناة والمريخ وجمهورية شبين وكوكاكولا والزرقا والترسانة.

الوسوم