“عبدالحفيظ”: أغلقنا صفحة المقاولون.. ولاسارتي يطالب اللاعبين بالتركيز في “القمة”

“عبدالحفيظ”: أغلقنا صفحة المقاولون.. ولاسارتي يطالب اللاعبين بالتركيز في “القمة” الأهلي والمقاولون العرب - موقع الأهلي
كتب -

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني واللاعبين أغلقوا تماما صفحة الفوز على المقاولون، ويركزون بالكامل في لقاء القمة بعد التتويج بمسابقة الدوري رسميًا لموسم 2019-2020.

وأضاف عبد الحفيظ، «بدأنا التركيز والتحضير لمباراة الزمالك التي تبقى مهمة للغاية على الصعيد الرقمي والإحصائي والجماهيري، خاصة أننا نرغب في إنهاء الموسم بشكل جيد من خلال مواصلة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث في مباراة القمة».

وأوضح أن مباراة الزمالك تظل ذات طبيعة خاصة، نظرًا لأهميتها جماهيريًا وهو ما تم التأكيد عليه في الحديث مع اللاعبين من أجل تحقيق هدفنا، والفوز في مباراة الأحد المقبل أمام الزمالك.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أنه يثق في خبرات لاعبي الأهلي وقدرتهم على الفصل تماما بين حسم الدوري رسميًا، أمس بعد الفوز على المقاولون 3-1، ولقاء الزمالك الهام والمرتقب والذي كما أكدت يبقى ذا طبيعة خاصة جدًا، مشددًا على أن دوافع اللاعبين والجهاز الفني تظل قوية للغاية لتحقيق الفوز في القمة المقبلة لإنهاء مشوار الدوري بشكل جيد.

لاسارتي يطالب لاعبي الأهلي بالتركيز استعدادا للقمة

وعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين صباح أمس الخميس، داخل معسكر الفريق المغلق في برج العرب بالإسكندرية، وطالبهم بضرورة إغلاق صفحة الفوز على المقاولون والتتويج رسميًا بالدوري رقم 41.

واكد لاسارتي للاعبين أن الفريق على موعد مع مباراة مهمة جدًا أمام الزمالك الأحد المقبل، في ختام مشوار الفريق بمسابقة الدوري، مؤكدًا لهم ضرورة حصد نقاطها الثلاثة من أجل إنهاء الموسم بشكل مميز.

وقال لاسارتي للاعبين، إن مباراة الزمالك لا تقل أهمية عن مباراة المقاولون، خاصة أنها بمثابة قمة خاصة، وعلى الجميع التعامل معها بجدية من أجل حسمها وإنهاء المسابقة بشكل قوي يليق بما قدمه بطل الدوري هذا الموسم.

وأوضح المدير الفني للاعبيه أن الفريق مطالب بالعمل بقوة خلال الأيام المتبقية، لحصد نقاط الفوز على الزمالك وإسعاد الجماهير التي تنتظر الفوز على الزمالك يوم الأحد، في الخطوة الأخيرة في دوري 2019-2020.

وشدد لاسارتي على أن الأفراح التي بدأت بعد حسم الدوري رسميًا والفوز على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف، يجب أن تتوقف تماما، ليعود الهدوء والتركيز إلى معسكر الفريق من أجل الاستعداد بشكل جيد لمباراة الزمالك، والوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات الجاهزية الفنية والبدنية والذهنية قبل مواجهة الزمالك.

وأعرب مارتن لاسارتي عن سعادته بنجاح الفريق في التتويج ببطولة الدوري رقم 41، مؤكدا أن الفريق استحق الفوز باللقب هذا الموسم بعد المجهود الكبير الذي بذله الجميع من أجل تحقيق الهدف المنشود.

وأوضح أن لاعبي الأهلي قدموا عروضا قوية ومشرفة، مشيرا إلى أنه كان واثقا من الفوز بالدوري، رغم الصعوبات التي تعرض لها الفريق منذ بداية الموسم وتأخره في جدول الترتيب مرورا بالزحف نحو القمة، والتربع عليها وحسم اللقب لصالحه.

وأضاف، «بذلنا جهدا كبيرا ووضعنا الفوز بالدوري وإسعاد جماهير الأهلي نصب أعيننا، وكانت هناك حالة شديدة من التركيز والرغبة من جميع اللاعبين لتحقيق الهدف بحسم اللقب الغالي وهو ما تحقق بالفعل، والقادم سيكون أفضل لجماهير الأهلي على كافة الأصعدة».

ووجه لاسارتي الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على دعمه ومساندته للفريق على كافة الأصعدة، مشيدا بمساندة رئيس النادي للجهاز واللاعبين طوال الموسم، وهو ما كان له دور مهم للغاية في التتويج بلقب الدوري الممتاز رقم 41.

اقرأ أيضًا:
مدافع المصرية للاتصالات ينضم لنبروه في القسم الثالث
بني عبيد يضم “شوكة” دكرنس استعدادًا للموسم الجديد
الوسوم