طه كدش مديرًا فنيًا لفريق دسوق بدوري القسم الثالث

طه كدش مديرًا فنيًا لفريق دسوق بدوري القسم الثالث طه كدش المدير الفني الجديد لفريق دسوق - الصفحة الشخصية للمدرب

أعلن مجلس إدارة نادي دسوق الرياضي برئاسة عادل حسنين، والذي يلعب بدوري القسم الثالث بمحافظة كفر الشيخ، عن تعيين طه كدش مديرًا فنيًا لفريق الكرة الأول خلفًا لمحسن الزمراني، الذي تقدم باستقالته.

وقدم محسن الزمراني، اعتذارًا عن عدم استكماله في القيادة الفنية للفريق، بسبب عدم جدية المجلس في إبرام التعاقدات، على حد تصريحاته.

جهاز طه كدش

ويتكون الجهاز الفني الجديد للفريق من: عمرو الإبياوي مدربًا عامًا، والعيسوي عتمان مدربًا مساعدًا، وإبراهيم النجار، مدرب حراس مرمى، ورفعت سرور، أخصائي العلاج الطبيعي، ومهدي المزين، مدير إداري، بحسب المركز الإعلامي للنادي.

دسوق

وتواجد من قبل المدير الفني الجديد للفريق بجهاز الفريق على مدار 9 مواسم كاملة مدربًا عامًا، وساهم في صعود الفريق إلى القسم الثاني موسم 2000 مع الراحل الكابتن سمير سالم، وكان آخر موسم له مع الفريق عام 2007، وقاد الفريق خلال خمس مباريات استطاع أن يحقق الفوز خلال أربعة مباريات وتعادل في لقاء وحيد، واستطاع أن يفوز على فريق بيلا بعقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتداولت جماهير نادي دسوق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، بعض الأنباء التي تشير عن تجميد مجلس إدارة النادي لنشاط كرة القدم، وهو ما قابله النادي بالنفي التام والإعلان عن تعيين مدير فني جديد للفريق، ليسدل الستار عن أزمة تجميد نشاط كرة القدم بالنادي بشكل نهائي.

وتولى قيادة الفريق الموسم الماضي تامر عبد الحميد لاعب وسط الزمالك السابق، والذي رحل ليتولى منصب المدرب المساعد في نادي الزمالك رفقة خالد جلال المدير الفني السابق للفريق.

ويبحث مجلس إدارة النادي خلال الفترة الحالية بالتعاون مع الجهاز الفني الجديد للفريق، سبل دعم الفريق خلال الموسم الجديد، بداية من تدعيم الفريق بصفقات جديدة بعد رحيل عدد من اللاعبين عن صفوف الفريق من بينهم أحمد باتو إلى كفر الشيخ، وسافيولا الذي انتقل إلى فريق بلقاس، وغيرهم من اللاعبين، إضافة إلى تجهيز معسكر بدني لتجهيز اللاعبين قبل خوض المباريات الودية التجهيزية استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

اقرأ أيضًا..
سعيد مراد ينتقل لصفوف كفر الشيخ ويعلق: عدت لرد الجميل

الوسوم