طهطا يمنح ناشئه العقد الأول مع الفريق

طهطا يمنح ناشئه العقد الأول مع الفريق

 

 

قرر  الجهاز الفني لنادي طهطا بقيادة بركات إبراهيم، تصعيد على ناصر  نإلى صفوف الفريق الأول، خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال هيثم جمعه عضو إدارة نادي طهطا فى تصريحات خاصة لـ” استاد ولاد البلد” إنه تم إبرام عقد  للاعب  على ناصر  ليصبح  لاعب محترف ويحق له المشاركة مع الفريق الأول فى المباريات الرسمية خلال الموسم الجديد.

وأضاف هيثم أن اللاعب سوف يشارك مع الفريق الأول خلال فترة الإعداد التي ستنطلق يوم 20 يوليو المقبل، تحت قيادة بركات إبراهيم مدرب الفريق من أجل تجهيز اللاعبين للموسم الجديد.

ويعد على ناصر من مواليد 97 ويلعب فى مركز وسط الملعب، وقد ظهر بشكل مميز مع فريقه بالناشئين مما دفع الإدارة  والجهاز الفني لتصعيده للفريق الأول وعمل عقد له ليبقي على ذمه النادي خلال الفترة المقبلة.

ويكثف فريق طهطا مجهوده خلال تلك المرحلة لضم مجموعة مميزة من اللاعبين لدعم خطوطه استعدادا لدوري القسم الثاني.

وقد نجح نادي طهطا فى إتمام التعاقد مع مجموعة من اللاعبين بناء على طلبات بركات إبراهيم مدرب الفريق ومنهم ثلاثي الأوليمبي أحمد سيد لاعب الوسط، ومحمود نبيل “رامبو” قلب الدفاع، ومحمود أحمد سليم” شبرا” الجناح الأيمن، وثنائى مركز شباب ناصر ملوي محمد أحمد ” سنه” صانع الألعاب، وأحمد عبدالنظير الظهير الأيسر، وعمر صلاح لاعب وسط الداخلية، ومحمد عبدالفتاح زيزو مهاجم فريق الوليدية، وحمادة على الظهير والجناح الأيمن لفريق وادي دجلة، وهيثم شعبان الظهير الأيسر لديروط، وذلك فى إطار ملف التحضيرات للموسم الجديد.

كما نجحت إدارة نادي فى تجديد التعاقد مع أربعة لاعبين من الأعمدة الرئيسية للفريق وهم محمد جميل قلب الدفاع، ومحمود عبدالعزيز “زيزو” لاعب الوسط، وعلى رشاد الجناح والظهير الأيمن، وباسم دنيا لاعب الوسط، وذلك وفقا لمطالب المدير الفني، في ظل السعي لتكوين فريق قوي قادر على الظهور بشكل مميز مع نادي طهطا خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

اقرا أيضا:

طهطا، يضم “شبرا” جناح الأوليمبي لمدة موسمين

صور | طهطا، يضم مهاجم الحمام وظهير دجلة

 

الوسوم