ولاد البلد

طهطا يعود للتدريبات بعد نتيجة المسحة الطبية

طهطا يعود للتدريبات بعد نتيجة المسحة الطبية طهطا، تصوير نورهان ذكي

أعلن نادي طهطا، اليوم الخميس، عن سلبية جميع مسحات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والإداري، وذلك خلال مسحته الطبية والتي أجراها الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال مصطفى حكيم، المدير الفني لفريق طهطا لـ”استاد ولاد البلد”، “ابلغتنا اللجنة الطبية المكلفة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم بسلبية جميع مسحات الفريق الأول والجهاز الفني، وذلك بعد المسحة الطبية التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

وتابع حكيم، بناء على نتيجة التحاليل تم الاستقرار على بدء العودة للتدريبات مرة أخرى يوم السبت المقبل، والبدء في تحضيرات استئناف المباريات من جديد.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم كلف من قبله لجنة طبية لعمل مسحات لفرق القسم الثاني بالمجموعات الثلاث للكشف عن فيروس كورونا المستجد، قبيل عودة الفرق للتدريبات خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أصدر قراره قبل وقت سابق باستئناف مباريات دوري القسم الثاني يوم 20 من شهر سبتمبر المقبل، على أن تعود الفرق للتدريبات الفعلية يوم 20 من شهر أغسطس المقبل.

وقبل العودة للتدريبات يتم إجراء مسحات للفرق المشاركة بالمسابقة، وعلى إثرها يتم العودة لاستكمال الدوري بالنظام المتفق عليه منذ بداية الموسم.

طهطا يلعب بالمجموعة الأولى “الصعيد”، بدوري القسم الثاني، ويتذيل ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، جمعها بعد لعبه 17 مباراة حقق فيها الفوز في لقائين، وتعادل في 4 وخسر في 11 مباراة، سجل لاعبوه 10 أهداف، بينما استقبلت شباكه 26 هدفا.

الوسوم